هازال كايا بإطلالة من بالمان في عرض فيلمها الجديد.. كم تكلفتها؟
مشاهير أخبار المشاهير
12 يناير 2022 8:35

هازال كايا بإطلالة من بالمان في عرض فيلمها الجديد.. كم تكلفتها؟

avatar أروى الزعبي

تمكّنت النجمة التركية هازال كايا من المشاركة في العرض الخاص لفيلمها الجديد، بعد أن شُفيت من إصابتها بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية، فأجرت مسحة وجاءت نتيجتها سلبية.

واختارت الفنانة التركية أن تطل في العرض الخاص لفيلم ”ما يحدث لي“ بطقمٍ مكونٍ من جاكيت وتنورة متطابقين من توقيع دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ”بالمان“، يصل ثمنه إلى 2400 دولار أمريكي، فيما اعتمدت تسريحةً بسيطةً لشعرها الأشقر مع مكياجٍ بارز.

2022-01-Untitled-collage-17

ويبدو أن اللوك الذي اعتمدته الفنانة التركية لم يحظَ بإعجاب الكثيرين، حيث علق البعض على أن مكياجها ولون شعرها لم يكونا مناسبين حيث ظهرت أكبر من عمرها، بينما أشار آخرون إلى أنها بدت كـ ”غجريةٍ من غجريات تركيا“.

View this post on Instagram

A post shared by Arab & Turk (@arab2turk)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور التي سبقت افتتاح الفيلم، حيث أظهرت تواجد الفنان التركي علي آتاي الذي جاء لدعم زوجته، وكذلك تواجد النجم أونور تونا الذي شاركها بطولة الفيلم.

وكان تصوير هذا الفيلم قد بدأ في نهاية صيف 2020، لكن عرضه تأجل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وهو عمل مقتبس من كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتبة التركية أصلي كازماز، ويتناول حياة امرأة تكون بمثابة المد والجزر بين الفرح والحزن وتتساءل ما الذي يحدث معها.

وعلى صعيدٍ آخر كانت الممثلة التركية قد احتفلت وزوجها بعيد ميلاد ابنهما فكرت، الذي أكمل عامه الثاني، حيث نشرت هازال صورا من الاحتفال وعبرت عن مدى سعادتها بطفلها، كما شاركت صورا لقالب الحلوى الكبير متعدد الطبقات على شكل أعمال حفريات ونفق وجرافات.

View this post on Instagram

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

وأثارت قبل تلك الصور الجدل عندما صرحت بأنها تقوم بغسل ابنها بالخل خوفًا عليه من الحسد، مشيرةً إلى أنها تعتقد أن ذلك سيحميه من العين الحاسدة، وكشفت أيضاً حينها عن أنها توصي حكيما كبيرا بحرق عشبة حتى تشربها عن طريق التخمير لحمايتها.

وهو ما اعتبره البعض ترويجاً منها لخرافاتٍ يجب أن لا يقتدي الناس بها، خصوصاً وأنها فنانة مشهورة ومن السهل التأثر بها.