ممرضة تهاجم منة شلبي وتتهمها بالسادية في التعامل
ممرضة تهاجم منة شلبي وتتهمها بالسادية في التعاملممرضة تهاجم منة شلبي وتتهمها بالسادية في التعامل

ممرضة تهاجم منة شلبي وتتهمها بالسادية في التعامل

ما زالت قضية قيام الفنانة المصرية منة شلبي بتحرير محضر ضد ممرضتين اتهمتهما بالإهمال الطبي أثناء رعايتهما لوالدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، تتفاعل؛ إذ لم يعجب مجموعةً من الممرضات، حيث وصفنه بأنه ظلمٌ يقع على مهنتهن، فأطلقن العديد من الهاشتاغات والتصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واتُّهمت الفنانة المصرية بالسادية في تعاملها مع الآخرين، حيث جاء في في منشور كتبته إحدى الممرضات: "أنا عارفة طريقتها السادية، واللي بتعمله مع التمريض"، وذلك من واقع تعاملها الشخصي مع الفنانة؛ إذ أشارت إلى أنها عملت في وقت سابق بمنزل زيزي مصطفي ورعتها صحيا، قائلةً: "الكلام دا عن لساني أنا وأنا اشتغلت مع منة شلبي".

فيما عبرت عن الظلم الواقع على فئة التمريض، مشيرةً إلى أنه لا حول لهم ولا قوة، قائلةً: "تخيل تبقى سايب أهلك وبيتك ومننا ولاده، وفجأة تتحط في مكتب أمن وبعدها تترحل على النيابة عشان أنت غلبان، ومش ابن فنان ولا مسئول في البلد عشان يبعدوا الظلم عنك".

ولم تكتفِ بذلك فقط بل أوضحت في حديثها أن الفنانة المصرية شتمت الممرضتين ومن ثم حولتهما للقسم؛ إذ كتبت: "أكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتايم زي اللي دايما بيحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بيتحقق معهم".

وهو الأمر الذي أكدته أيضاً ممرضة أخرى عملت على رعاية والدة منة في أحد المستشفيات على ما يبدو، مشيرةً إلى أنها تعاملت مع الأخيرة وأن طباعها صعبة، حيث شاهدت ذات مرة الموقف نفسه، فكتبت: "الصراحة أنا كمان شوفتها صعبة جدا، وبردو كان موضوع أهبل وبهدلت التمريض بسبب كانيولا عشان ايد والدتها احمرت شوية مكانها وشتمت المستشفى ومشيت".

وجاءت هذه التعليقات بعد أن أمرت النيابة بضبط وإحضار الممرضتين، اللتين أشرفتا على حالة والدتها الصحية أثناء تواجدها بمنطقة الجونة بالغردقة، واتهمتهما باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من المياه الدافئة كما هو متبع طبيا، ما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تفتيحه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com