ريا أبي راشد تروي قصة التنمر على وزنها.. وهذا ما يتميز به زوجها الإيطالي
مشاهير أخبار المشاهير
12 يناير 2022 1:07

ريا أبي راشد تروي قصة التنمر على وزنها.. وهذا ما يتميز به زوجها الإيطالي

avatar محمد موسى

كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد العديد من الأسرار المتعلقة بطفولتها وعائلتها وزوجها رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو، في تصريحات نادرة لها عن حياتها الشخصية، كون أغلب تصريحاتها السابقة كانت تتعلق بحياتها المهنية فقط.

وقالت أبي راشد (44) عامًا، إنها ترعرعت تحت القصف في لبنان، خلال الحرب الأهلية التي استمرت من 1975 لغاية 1990، وما زالت الظروف والأوضاع الصعبة التي عاشتها وقتها متأثرة بها لغاية الآن.

وأضافت بأنها عاشت طفولة سعيدة بين عائلة محبّة، لكنها لم تكن آمنة ولن تنساها، ودائمًا تستذكرها كون الظروف الحالية التي تعيشها لبنان صعبة أيضًا، مشيرة إلى أنها استقرت في لبنان 22 عامًا قبل سفرها إلى لندن.

كما كشفت عن تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد، وعانت من التعليقات السلبية في تلك الفترة حول وزنها وشكلها، وهو الأمر الذي أعطاها دافعا كبيرا للعمل والنجاح وبناء مسيرتها الإعلامية.

وأشارت ريا أبي راشد خلال تصريحاتها في برنامج ”ABtalks“ إلى أنها لا تحب أبداً أن يعلق أحد على شكلها، وتحاول نقل هذا الأمر إلى ابنتها لولا، وتربيتها على تقبل شكلها وجسدها ولا تناقش معها مثل هذه الأمور، وقالت إن ذكر كلمة ”سمينة“ أمام ابنتها يعني أنها فشلت كأم.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع زوجها الإيطالي فاليريو كامارانو، فذكرت الإعلامية اللبنانية أنها ارتبطت به قبل عشر سنوات، وتعرفت عليه قبل 13 عامًا، وتسود علاقتهما المحبة القوية.

ولفتت إلى أن زوجها يشبه والدها فهو صبور مثله وغير أناني وطيب جدًا، كما أن ثقافته الإيطالية تتشابه مع ثقافتها العربية، لذلك لا تشعر بفارق كبير.

2022-01-270011306_443871217433191_4231639378028167202_n

واستذكرت ريا أبي راشد حياتها مع والدتها الراحلة، وقالت إنها توفيت بعد صراعها مع مرض السرطان، ووقتها كانت أصعب لحظة في حياتها، ولكن جلسات العلاج النفسي ساعدتها كثيراً في تجاوز هذه المحنة ولكن الحزن مستمر معها إلى الآن.

وبينت بأنها كانت تتمنى أن تعيش والدتها لترى ابنتها وزوجها وكذلك ترى النجاحات التي حققتها في مسيرتها، وكشفت أنها أطلقت اسم ”لولا“ على ابنتها نسبة إلى والدتها والتي كانت تحب أن تنادى بهذا الاسم.