العارضة التونسية حنان العش: رونالدو حاول إقامة علاقة عاطفية معي
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 18:27

العارضة التونسية حنان العش: رونالدو حاول إقامة علاقة عاطفية معي

avatar تقوى الخطيب

أثارت عارضة الأزياء التونسية حنان العش سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها، أن نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو أراد إقامة علاقة عاطفية معها والتقرب منها.

وصرحت العش في برنامج تلفزيوني على قناة ”الحوار“ التونسية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2018، أرسل لها العديد من الرسائل على تطبيق ”واتساب“ لكنها رفضت إجابته.

وأكدت أن رونالدو أرسل لها أيضا عدة رسائل على ”إنستغرام“ بعد أن رآها وأعجب بها، مشددة على أنه حصل على رقم هاتفها من صديق واتصل بها.

وقالت إن عدم حديثها مسبقا عن الأمر، هو بسبب الخوف من أن يرسل النجم البرتغالي الرياضي محاميه لمقاضاتها بسبب تصريحاتها عن حياته الشخصية.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حنان العش، ونشروا صورا لزوجة رونالدو، جورجينا رودريغيز، باكية، كما نشروا صورا لكريستيانو رونالدو وعائلته، وعلقوا على الصور قائلين إن حنان العش ستشتت شمل هذه العائلة.

2022-01-343243423

وقال الإعلامي، سمير الوافي، ساخرا من حنان العش في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي في ”فيسبوك“: ”في تصريح صحفي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو…نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالانسة حنان العش…مؤكدا أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل فكرة سامي الفهري…صحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش“.

وأضاف الوافي: ”اتصل بصديقه هادي زعيم ليطالب بحق الرد لكن هادي تجنب الرد على اتصالاته المتكررة…فاتصل بصديقه الفنان منصف عبلة الذي يعرفه منذ حفل طهور ابنه جيلاني فتواصل عبلة مع هادي لنفس الغرض بطلب من كريستيانو“.

وتابع الوافي: ”وأضاف نجم مانشستر يونايتد أن تصريح الآنسة العش تسبب في نقاش حاد بينه وبين جورجينا انتهى بقضاء ليلته خارج غرفة النوم…كما أكد أنه ينوي تكليف الأستاذ منير بن صالحة برفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش“.

2022-01-345

ونشر الإعلامي والممثل، زياد المكي، صورة لرونالدو وهو غاضب، وقال في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فيسبوك ”هذه صورة رونالدو بعد أن سمع أنه معجب بحنان العش ”.

2022-01-IMG_3698

من جانبها؛ قالت عارضة الأزياء التونسية، حنان العش، إنها ستقاضي كل من قام ”بتشويهها“، على خلفية تصريحها الأخير الذي قالت فيه إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أراد إقامة علاقة عاطفية معها.

وقالت حنان العش إنها حاليا في أذربيجان ولا تستطيع العودة إلى تونس بسبب إصابتها بفيروس كورونا، متوعدة بتقديم الشكاوى فور عودتها إلى تونس.