شبيهة إليسا الجديدة تخطف الأضواء بين الجمهور.. عراقية ومصرية الأبوين
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 15:52

شبيهة إليسا الجديدة تخطف الأضواء بين الجمهور.. عراقية ومصرية الأبوين

avatar فابيان عون

تصدرت خبيرة التجميل سارة حديث الجمهور، بعد انتشار فيديوهات لها تظهر فيها وهي تحاول التشبه بالفنانة اللبنانية إليسا.

وأطلت شبيهة إليسا في مقاطع مصورة مرفقة بأغاني الأخيرة، وسط ملامح متقاربة إثر وضع المكياج السموكي الذي لطالما اشتهرت به النجمة اللبنانية.

وكشفت سارة خلال التواصل مع متابعيها، عن جذورها، مؤكدة أنها عراقية ومصرية الأبوين، مشيرة إلى أنها لا تمتلك صوتا جميلا للغناء، والهدف من استخدامها لتطبيق تيك توك هو تصوير فيديوهات تتشبه بها بالفنانة إليسا وإعطاء تتوريال خاص لتعليم الفتيات كيفية تطبيق المكياج الرائج لفصل الشتاء.

2022-01-Screenshot_20220111_165351_com.zhiliaoapp.musically.go_

وحظيت هذه الفيديوهات بتفاعل من قبل المتابعين، إذ تحدثوا عن الشبه الكبير بينها وبين الفنانة إليسا، فيما طالبها البعض باعتماد تسريحة النجمة اللبنانية نفسها لكي تصبح نسبة الشبه 100%.

وعلق أحد المتابعين: ”والله أول ما شفتها افتكرتها إليسا، لازم فيديوهاتها تطلع ترند لأنها تتقمص الشخصية بحذافيرها لجهة المكياج، نظرة العينين وحركة الفم“.

كما اعتبر بعض المتابعين أنها تشبه الفنانة اليسا قبل خضوعها لعمليات التجميل، فكتب أحدهم: ”ما ينفع نعمل مسلسل بأشباه الممثلين، فينا بهذه الطريقة نحصل على لائحة بعدد كبير من النجوم“.

وحاول معلقون آخرون استغلال الشبه الكبير بينها وبين الفنانة إليسا، وطلبوا منها جمع أغان خاصة بإليسا بفيديو واحد وتقديمه كهدية لهم في عيد ميلادهم.

فيما انتقد متابع استغلال سارة هذا الشبه لتسليط الضوء عليها، وعلق: ”كل ما واحد يريد ينعرف يتشبه بفنانة“.

يذكر أن شبيهة الفنانة إليسا أنشأت حسابها الخاص على تطبيق تيك توك سنة 2020، إلا أنها لم تحظ بنسبة متابعة كبيرة على الرغم من الشبه الكبير بينها وبين الفنانة إليسا.

2022-01-8778-1

في السياق نفسه، كان قد انتشرت منذ فترة صور لامرأة تدعى مروى أطلق عليها شبيهة إليسا، إذ ظهرت في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل بين المتابعين، بحكم الشبه بينهما.

2022-01-WhatsApp-Image-2022-01-11-at-17.51.04

على صعيد آخر؛ كشفت النجمة إليسا عن موعد حفلها الأول في مصر بالعام 2022، ونشرت البوستر الرسمي لحفلها المقرر يوم 21 يناير الجاري، وهو حفلها الأخير بمنطقة الشرق الأوسط، قبل أن تبدأ جولتها الغنائية المنتظرة في أمريكا مطلع شهر فبراير المقبل.