ياسمين صبري: حلمت منذ طفولتي بالأشياء الفارهة رغم مصروفي البسيط
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 12:56

ياسمين صبري: حلمت منذ طفولتي بالأشياء الفارهة رغم مصروفي البسيط

avatar محمد جميل

روت الممثلة المصرية ياسمين صبري قصصًا من طفولتها، وطبيعة حياتها آنذاك، في ظل الظروف التي مرت بها، وتخيلاتها وأحلامها التي لم تكن تتوقع أن تتحقق.

وكشفت صبري أنها كانت تنتمي للطبقة المتوسطة في الإسكندرية، تملك مصروفًا بسيطًا جدًا، وكانت وقتها تذهب إلى السباحة سيرًا على الأقدام، وهنا كانت تفكر وتحلم أن تمتلك العديد من الملابس والأحذية الجميلة إضافة إلى سيارة ومنزل فارهين.

وأضافت الفنانة المصرية أنها لم تكن تعتقد أن هذه الأحلام ستكبر معها وتتحقق، وأن طموحها سيزداد بشكل متواصل.

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها أحبت نفسها كثيرًا، لذلك قررت الابتعاد عن كل شيء لم يكن مفيدًا لها أو تعتقد أنه قد يقلل من شأنها، لأنها دائمًا ما تعتقد أنها تستحق الأفضل.

وشددت على أن الإنسان لديه العديد من الاختيارات يوميا، ونصحت الجمهور بأن الإنسان يجب أن يتمنى الأفضل والأكثر دائمًا لنفسه ولا يكتفي بالمتاح أمامه.

حديث ياسمين صبري كان خلال مشاركتها في جلسة حوارية مع مجموعة من المشاهير والجمهور بشكل عام.

وتفاعل العديد من المتابعين مع رواية الفنانة المصرية في طفولتها، فمنهم من شدّد على كلامها بأن الطموحات والأحلام قد تتحقق في حال توفرت الإرادة والتصميم، والشواهد كثيرة على ذلك.

كما لم تسلم من سخرية بعضهم، معتبرين أنها قصة مختلقة لا أكثر، ليرد آخرون بأن الجميع في طفولته ومراهقته عاشوا أحلاما وطموحات وتخيلات كانوا يتمنون أن تحدث معهم في المستقبل، لكن الأمر يكمن في الظروف والقدر الذي يساعد في تحقيقها أو لا.

وفي الشأن الدرامي، ردت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن توقف مسلسلها لرمضان 2022.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية: ”مين اللي قال الكلام ده“، مؤكدة بأن التحضيرات مستمرة وسيكون لديها أيضا فيلم سينمائي الفترة المقبلة، معلقة: ”بنظبط شوية حاجات“.

وكانت ياسمين صبري أعلنت أن اسم مسلسلها سيكون ”دنيا“ من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.

وعن رأيها فيما حدث مع شيرين عبد الوهاب حول أزمة انفصالها وحلق شعرها بالكامل، قالت إنها حياتها الشخصية لماذا تتحدث عنها، مؤكدة أن شيرين فنانة كبيرة وصوت مصر وتعرف كيف يحبها الجمهور ويساندها.