هاندا أرتشيل تستذكر والدتها الراحلة.. والشبه بينهما يُلفت الانتباه
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 12:17

هاندا أرتشيل تستذكر والدتها الراحلة.. والشبه بينهما يُلفت الانتباه

avatar خلدون ضامر

استذكرت النجمة التركية، هاندا أرتشيل، والدتها الراحلة بصورة من الزمن الماضي، عقب الإعلان عن شفائها من فيروس كورونا الذي أصابها قبل أيام.

ووثقت أرتشيل (28) عامًا صورتها مع والدتها عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها: ”فراشة تقبّلني من رقبتي، اشتقت إليك كثيرًا يا أمي“.

وأحدثت الصورة تفاعلا واسعا بين جمهورها المقدر بأكثر من 26 مليون متابع على إنستغرام، وتحدث العديد من المتابعين عن ملامح الشبه بين هاندا ووالدتها، مؤكدين بأن الابنة ورثت جمال والدتها، فيما ترحم آخرون على وفاة الأخيرة.

2022-01-271636797_641805057267435_8085964472465448938_n

وكانت والدة هاندا قد توفيت في الحادي عشر من شهر يناير – كانون الثاني عام 2019 بعد صراعها مع مرض السرطان.

وخاضت الأم رحلة علاج مؤلمة، رافقتها فيها هاندا في مراحلها كافة، وقد قيل إنّ انفصال الأخيرة عن الممثل مراد دالكيتش آنذاك كان بسبب عدم اهتمامه بوالدتها وعدم مرافقته إياها في زياراتها إلى المستشفى.

في غضون ذلك؛ كان الصحافيون ينتظرون هاندا أرتشيل بعد خروجها، عقب شفائها من فيروس كورونا، وقالت لهم إنّها تعافت وإنّ الفترة كانت صعبة، مضيفة: ”ليشفي الله الجميع“.

واكتفت النجمة التركية بهذه الكلمات في حديثها مع الصحافيين، رافضة التعليق أكثر على الأمر.

وفي سياق آخر؛ احتفل الجمهور مؤخرًا بعيد ميلاد هاندا أرتشيل الثامن والعشرين، وأطلقوا ”هاشتاغ“ حمل عنوان ”عيد ميلاد #هاندا ارتشيل“.

وتصدر هذا الهاشتاغ الترند عبر موقعي تويتر وإنستغرام فور إطلاقه، بعد أن انهالت رسائل التهاني والتبريكات على الفنانة، متمنين لها عامًا جديدًا مليئًا بالنجاح والتفوق، إضافة إلى أنهم قاموا بنشر العديد من الصور المنوعة للفنانة التركية.

وقدم الفنان كرم بورسين التهنئة لحبيبته هاندا أرتشيل؛ إذ نشر عبر خاصية الستوري في حسابه عبر إنستغرام مجموعة صور له مع الفنانة، أرفقها بتعليقات منها: ”عيد ميلاد سعيد لهذه“ و“بالتأكيد جميلة“.

ولم يكتفِ معجبو الفنانة برسائل التهاني والهدايا، بل دشنوا حملة تبرعات بمناسبة عيد ميلادها لصالح الجمعيات والأعمال الخيرية وانهالت التبرعات من جميع أنحاء العالم.

وكان الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين قد توجا بجائزة أفضل ممثل وممثلة عن دورهما في مسلسل ”أنت اطرق بابي“ خلال حفل أقيم في تركيا.