محمد صلاح بأغرب جلسة تصوير في تاريخه.. مشرّد وأبو فيفي وحزلقوم
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 11:22

محمد صلاح بأغرب جلسة تصوير في تاريخه.. مشرّد وأبو فيفي وحزلقوم

avatar سعد يوسف

خضع لاعب كرة القدم الدولي، محمد صلاح، مهاجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لجلسة تصوير بأزياء وُصفت بالـ“غريبة“، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سرعان ما تداولوها عبر حساباتهم.

وظهر صلاح الذي يطلق عليه محبوه لقب ”فخر العرب“، بملابس رياضية وأخرى ”كاجوال“ قديمة، وجاءت بعض الصور باللونين الأسود والأبيض وهو ما أعطاها البُعد الزمني الذي غلب على جلسة التصوير التي كانت لصالح مجلة (GQ) الشهرية.

وحظيت الصور بتفاعل واسع بين مستخدمي السوشال ميديا، الذين عبّر بعضهم عن إعجابه بجلسة التصوير التي خضع لها ”أبو مكة“، وأثارت سخرية البعض الآخر بسبب الملابس ”البالية“ التي ارتداها، على حد وصفهم.

وجاء من ضمن التعليقات ”ابو مكة اتحول لأبو فيفي“، ”جلسة تصوير خاصة للمشردين“، ”شهلبس زين ما يمشط شعره“، ”ع قوله جودي ابو خميس: ”ساندريللا والحشا ساندريلا“.

وسرعان ما تداولت وسائل الإعلام العربية والدولية تلك الصور، وقد سجّلت على منصات ”فوشيا“ عبر ”فيسبوك، إنستغرام وتويتر“ تفاعلا كبيرا خلال دقائق معدودة.

وأكد متابعو ”فوشيا“ أن صلاح لاعب دوليّ ويشترك بعقود إعلانية مع كبريات الشركات العالمية، وهو ما قد يدفعه للموافقة على جلسات التصوير التي قد تبدو غربية للبعض.

وعلّق متابعون بالقول؛ ”صلاح يلبس اللي يعجبه“، ”صلاح في خمسينيات القرن الماضي“، ”لاعب كرة قدم عالمي وعم يعمل دعاية ويقبض من وراها“، ”حزلقوم ستايل“.

ويعيش النجم المصري في الموسم الحالي فترة من التألق غير المسبوق، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهو اللقب الذي حققه في موسمين سابقين مع ليفربول.

ويستعد صلاح حاليا لقيادة منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي انطلقت يوم الأحد الماضي في الكاميرون، وتنتهي يوم الـ 6 من فبراير/ شباط المقبل.

ويسعى الفراعنة لحصد اللقب الثامن في تاريخهم بالبطولة الأفريقية، علما أن اللقب الأخير الذي حققه منتخب مصر كان في العام 2010، حين بدأ البطولة بالفوز على نيجيريا آنذاك.