سارة الودعاني ترد بعد الهجوم عليها بسبب خضوعها للتجميل لإرضاء زوجها
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 10:01

سارة الودعاني ترد بعد الهجوم عليها بسبب خضوعها للتجميل لإرضاء زوجها

avatar خلدون ضامر

ردت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، على الهجوم الذي تعرضت له في الساعات القليلة الماضية عقب نشرها صورًا لعملية تجميل في وجهها.

وقالت الودعاني في منشور لها عبر حسابها في ”سناب شات“، إنه لا مانع من إجراء عمليات التجميل، رغبة في إرضاء الزوج، مشيرة إلى أنها لا ترى أي مشكلة في ذلك إطلاقًا.

وكانت إحدى المتابعات قد وجهت رسالة إلى الفاشينيستا السعودية تقول فيها: ”ما راح يرتاحون ولا يهدى بالهم إلا إذا قلتي لهم اي عشانه نعم.. وبعدين بترتاحين من الأسئلة“.

لترد عليها سارة الودعاني، بالقول: ”وين المشكلة لو واحدة سويت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة“.

2022-01-Image-2022-01-11-at-10.48-3

وأشارت إلى أنها لا تهتم لردود الفعل السلبية التي لاحقتها عقب تداول الصور وهي تخضع لعملية التجميل في وجهها، وعلقت: ”مدري عن الناس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم“.

وكشفت أن زوجها سيخضع لإجراء تجميلي باسم ”تقطيع ندبات“، لإخفاء الندوب من على وجهه، وكتبت: ”أبو سعد يسوي تقطيع ندبات مع الدكتور علي وربي صديقتي سوت جلية وحدة وصارت خيال بشرتها“.

وكانت الودعاني قد كشفت قبل أيام قليلة أنها خضعت لثلاث جراحات تجميلية في منطقة الأنف وهي “تصغير الأنف، ومنطقة الجفون، ومنطقة اللغلوغ أو الذقن المزودجة”، وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “اللهم لك الحمد يا رب”.

2022-01-Image-2022-01-11-at-10.48-2

وظهرت الفاشينيستا السعودية بجفون منتفخة، فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها بخاصة منطقة الأنف والذقن.

وفي ردها على إحدى المتابعات؛ قالت سارة إنها كانت بحاجة لعملية في أنفها وذلك بسبب وجود عظمة عريضة أعلاه.

2022-01-Image-2022-01-11-at-10.48.43

وعن سؤالها حول موافقة زوجها على إجراء العمليات؛ أكدت أنه كان معارضا بشدة لكنّ الطبيب تحدث معه وطمأنه حول جميع الإجراءات ومدى نجاحها.

كما أجابت إحدى المتابعات حول إذا ما كانت العملية لسبب طبي أو تجميلي، قائلة إنه لسبب تجميلي، وأردفت: ”بس الدكتور يقول أنه عندك مشاكل طبية بالميلان وتضخم بالقرنية مدري نسيت وش قالي يعني عندي مشاكل الحمدلله حلها بعد الله“.

2022-01-Image-2022-01-11-at-10.48-1

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور سارة الودعاني، وخبر خضوعها لجراحات تجميلية، وتباينت الآراء، فمنهم من أيد خضوعها لهذه الخطوة، فيما أبدى البعض الآخر انزعاجه من الأمر، مؤكدين أن ملامحها الطبيعية لا تحتاج إلى أي تعديل.