صالح الجسمي يرد على فجر السعيد: رجعتِ من باريس بطائرة أحلام الخاصة
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 9:16

صالح الجسمي يرد على فجر السعيد: رجعتِ من باريس بطائرة أحلام الخاصة

avatar سعد يوسف

علّق الصحافي الإماراتي صالح الجسمي على الهجوم الذي شنته الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مواطنته الفنانة أحلام، وذلك عقب الضجة التي اشتعلت إثر فرض السلطات الكويتية إجراءات الحجر الصحي على أحلام لدى وصولها إلى الكويت لإحياء حفل خاص، في حين سُمح للفنان القطري فهد الكبيسي بالدخول والمغادرة دون أن يُطالب بالحجر.

وكانت أحلام قد نشرت تسجيلا مصورا على حسابها في موقع تويتر، توجّهت فيه إلى أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مطالبة بإنصافها ومعاملتها بالمثل، وهو ما أثار غضب السعيد التي نشرت سلسلة تغريدات تهاحم فيها أحلام، بحسب ما ذكره الصحافي الجسمي.

وقال الجسمي في مقطع فيديو نشره على تويتر ”الإعلامية فجر السعيد إنت شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟ إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جدًا من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم“.

وأضاف الجسمي: ”لا يوجد أحد نصّبك وزيرة إعلام ولا متحدث باسم مجلس الوزراء أو الديوان الأميري“، وطالبها بالهدوء لكونها (فجر السعيد) عائدة من رحلة علاج قبل فترة وجيزة في باريس، على متن طائرة الفنانة الإماراتية أحلام، على حد قوله.

وعلق الجسمي على الفيديو بالقول ”أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث أحلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته الإعلامية فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شيء أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية.. ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر السعيد ؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟“.

وكانت فجر السعيد علّقت على الفيديو الذي نشرته أحلام بالقول ”باختصار لمن لا يريد أن يفهم، لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو والمناشدة تكون للوزراء لأن صاحب السمو وفقًا للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه ولأنه ذاته لا تمس فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كل في اختصاصه“.

2022-01-352702_1_1641885449 2022-01-352702_0_1641885449