تامر حسني يمازح شابا من الحضور: صديقتك؟..مش عليّا الكلمتين دول يلا
مشاهير أخبار المشاهير
11 يناير 2022 8:15

تامر حسني يمازح شابا من الحضور: صديقتك؟..مش عليّا الكلمتين دول يلا

avatar أروى الزعبي

مازح الفنان المصري تامر حسني، أحد الشبان الذين حضروا حفله في جامعة المستقبل، بعد أن طلب منه الأخير تقديم تهنئة لصديقته بمناسبة عيد ميلادها.

وفي التفاصيل، نشر الفنان المصري مقطع فيديو له وللشاب من الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيه خفة دم تامر المعتادة؛ إذ سأل الشاب: ”خطيبتك“، ليجيب الشاب: ”لا لا لا صديقة عادي كده“، إلا أن تامر لم يصدقه واستمر في الكلام: ”آه صديقة، صديقتك متأكد، مش عليا أنا الكلمتين دول يلا“، ليضيف بعدها: ”مالك بتترعش كده ليه يلا؟“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ويبدو أن خفة دم الفنان المصري التي لا تنضب، جعلت هذا الفيديو متداولا على نطاقٍ كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك مثلما يحدث عادةً مع مقاطع الفيديو الأخرى التي يتم تداولها للفنان المصري من حفلاته أو مقابلاته، والتي لا تخلو من اللفتات المضحكة أو الممازحات.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على الفيديو قول أحدهم: ”الاسم: تامر حسني، المهنة: يفضح جمهوره في كل حفلة بيعملها“.

وكان الفنان المصري قد أحيا ليل أمس حفلا غنائيا بحضور كامل العدد من الجمهور؛ إذ أشارت التقارير إلى تواجد أكثر من 20 ألف شخص في جامعة المستقبل، حيث قدم فيها تامر أشهر أغانيه ومن بينهم أغنية صعبة، وخليك فولاذي، كما قام بالغناء مع أحد الأشخاص على المسرح وتقديمه كموهبةٍ غنائية.

يُذكر أن الفنان المصري كان قد كشف منذ حوالي 3 أيام عن الحلم الذي طالما راوده منذ الصغر؛ إذ نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يظهر خلاله يدخل مسرعا وهو يحيي معجبيه الذين احتشدوا للقائه، معلقا عليه بالقول: ”المشهد دا كان أكثر مشهد بحلم فيه انا وصغير، تقريبا كنت بشوفه كل شهر بأشكال مختلفة وكنت بسأل نفسي طب يا رب أنا هشعر بالشكل دا والناس هتحبني كدا وفي أي مجال“، مشيرا إلى أنه كان يطمح في أن يصبح لاعب كرة قدم.

وتابع بالقول إنه لم يتمكن من ذلك لكثرة ما كان يعاني من إصابات في سن مبكرة، فضلا عن الخلافات التي كان يواجهها مع بعض المدربين الذين انقسموا حوله بين من هو مقتنع بموهبته وآخر رأى أنّ من الأفضل له البقاء في الاحتياط.