بسمة وهبة بحالة صعبة بعد إصابتها بأوميكرون.. وتوجه تحذيرًا
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 21:22

بسمة وهبة بحالة صعبة بعد إصابتها بأوميكرون.. وتوجه تحذيرًا

avatar تقوى الخطيب

بدت على الإعلامية المصرية بسمة وهبة علامات الإعياء عقب ظهورها في مقطع فيديو، موجهة رسالة تحذيرية لمتابعيها حول خطورة الاستهانة بأعراض الانفلونزا، أو ”دور البرد“ خلال هذه المرحلة، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون.

وقالت وهبة إن إصابتها بمتحور أوميكرون لم تثبت إلا بعد إجرائها المسحة الثالثة، ودعت إلى تحلي من يشعرون بأعراض الأنفلونزا، بالـ ”حذر والضمير“، وتجنب الأماكن المغلقة، وعدم مخالطة الآخرين، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الأخرى، كارتداء الأقنعة الواقية.

وكشفت الإعلامية عن بعض المعلومات المتعلقة بالمتحور الجديد، مؤكدة أنه لا يظهر من خلال الفحوصات الأولية: ”الأوميكرون مبيظهرش في البي سي ار ..انتبهوا الدور مش سهل وبلاش كلمة أنا عندي دور برد لأن ده اوميكرون وده اللي خلاه ينتشر بالسرعه دي بيناهو الاستهانة والاختلاط واسألكم الدعاء“.

وأشارت إلى أنها تعيش لحظات صعبة منذ الإعلان عن وفاة زميلها الإعلامي وائل الإبراشي، موضحة أنها تبكي بشكل مستمر: ”من ساعة خبر وفاة وائل وأنا معنوياتي صفر دموع لا تتوقف على فقدان أستاذي وزميلي وصديقي اللي رحيله صدمه كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض“.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأعلنت الإعلامية المصرية إصابتها بـ“أوميكرون“ الأحد، في رسالة نشرتها عبر حسابها على ”إنستغرام“، قائلة: ”سنتين بهرب وأجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يارب أعنا“.

ولم تكن المرة الأولى التي تتعرض بها بسمة وهبة لوعكة صحية تنقل على إثرها إلى المستشفى، حيث تعرضت في فترة سابقة لأزمة صحية خلال الفاصل الإعلاني للبرنامج ودخلت للعناية المشددة، حيث كشف المسؤول عن صفحتها عن خبر نقلها للمستشفى وتطلب من جمهورها الدعاء لها، حتى تعود مرة أخرى لعملها.

في سياق آخر ، نعت بسمة وهبة، الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا، مساء الأحد، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، بسبب مضاعفات كورونا.

ونشرت بسمة صورة للإبراشي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” وعلقت: “ألمني فراق الصديق والإعلامي الكبير وائل الإبراشي .. لطفك يارب علينا .. صدمات مرض ورحيل الزملاء تعصر قلوبنا، ربنا يرحمهم ويرزقهم مغفرة وجنة عرضها السموات والأرض مع السلامة يا وائل في الجنة يارب”.