إلهام الفضالة تحتفي بعودة ابنتها لحضانتها.. وهكذا علقت
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 20:16

إلهام الفضالة تحتفي بعودة ابنتها لحضانتها.. وهكذا علقت

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استعادة حضانة ابنتها الصغرى ”النور“، معبرة عن سعادتها الغامرة بعودة طفلتها إليها.

وشاركت الفاضلة صورة ليدها ممسكة بيد ابنتها، وعلقت عليها قائلة: ”اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إلي حضانة بنتي النور.. اليوم فرحتي وسعادتي ما تنوصف أن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي ومع أختها الفجر“.

وأضافت الممثلة الكويتية: ”عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ماقرت عيني الحمدلله.. وتعيش حياة سليمة بين أمها وأبوها“.

2022-01-111

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفنانة الكويتية، متمنين أن يبقى الأطفال دائما بعيدين عن المشاكل الأسرية التي تحدث بعد الطلاق من خلافات وحضانة وتنقل الأولاد بين الأب والأم بطريقة تؤثر على نفسيتهم.

وقبل أيام كانت قد التقت إلهام بابنتها الصغرى ووجهت كلمة شكر للمحامية مريم البحر، كتبت فيها: ”اللهم لك الحمدلله حتى ترضى.. ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حمداً يليق بـ جلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي.. تو ردت روحي والله يابعد عيني وقلبي بنيتي النور“.

وأضافت: ”شكراً لك أستاذة مريم البحر على وقفتك معاي بهذا اليوم.. ما قصرتي معاي شكراً شكراً“.

من جانبه؛ نفى الصحافي الكويتي خليل التميمي حينها ما جاء في تدوينة طليقته من خلال فيديو قصير جمعه بابنته الصغرى ”النور“، أوضح من خلاله أنها عادت إليه بعد انتهاء زيارتها لوالدتها وشقيقاتها ”الفجر ومنى“.

وجاء لم شمل إلهام بابنتها بعد أن عادت الخلافات للاشتعال من جديد بين الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، وذلك بعد الزيارة التي قامت بها هيا لمنزل طليق إلهام، وطالبت الشعيبي بعدم إدخال الأطفال في المشاكل الأسرية أو المشاكل بين الأصدقاء، في رسالة منها للفضالة بعد المشاحنات الأخيرة بينهما.

فأثار الأمر غضب إلهام بشكل كبير وكتبت معلقة: ”حسبي الله ونعم الوكيل، أفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد، ربي إني مغلوب فانتصر، واجبر قلبي المكسور، واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين“.

وأضافت في تلميح للشعيبي: ”الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم، كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلبه أسود“.