شاب يطلب يد رهف القحطاني في الشارع.. كيف كان ردّها؟ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 18:19

شاب يطلب يد رهف القحطاني في الشارع.. كيف كان ردّها؟ (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

فاجأ شاب عشريني الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني بطلب يدها في الشارع وسط الزحام، أثناء وجودها داخل أحد الباصات الكبيرة، بطريقة غريبة ولطيفة في آن واحد.

وتمكن الشاب من إيقاف الحافلة ثم جاء إلى نافذة السائق وأظهر للقحطاني خاتماً وطلب يدها، بينما كان يقوم بتصوير تلك اللحظة الرومانسية، لترد عليه ”موافقين موافقين موافقين“، وسط تعالي الضحكات من حولها.

وشاركت رهف القحطاني من جانبها مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات معلقة عليه بـ القول: ”خطبني“، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة، حيث انقسم المتابعون كعادتهم بين منتقد لرهف وتصرف الشاب بينما تداوله البعض كمقطع مضحك.

وجاء في التعليقات: ”خفت ينكسر خاطر الشاب لكن الظاهر هو بعد ماخذ الموضوع مازح ”.

وعلق متابع: ”الصراحة مدري كيف لها متابعين وش هو المحتوى الي تقدمه كلها كلمة وحدة قالت وذ نكهة وابتلشنا“.

وقالت متابعة: ”جميلة مرة رهف لكن وحقهم المتابعين يحبونها كذا ودمها خفيف“.

وتم تصوير مقطع الفيديو أثناء توجه رهف القحطاني للمشاركة في ختام مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.

وكانت القحطاني قد ظهرت في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل الذي يقام في منطقة الصياهد الصحراوية بالقرب من الرياض، وهي ترتدي زياً تراثياً شمل فستاناً وغطاء شفافاً للرأس بجانب ارتداء نقاب تراثي يُعرف باسم ”البرقع“.

كما ارتدت الشابة الكثير من الحلي ذات الطابع التراثي أيضاً، وحملت حقيبة يد لفتت الأنظار فيها، قبل أن تنزل من عربة تراثية يجرها جملان، ويتضح أنها ترتدي حذاءً بكعب عال.

وأصبحت القحطاني في الآونة الأخيرة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل، بعد أن ارتبط اسمها بكثير من الصور ومقاطع الفيديو والأحداث التي تتباين ردود الفعل بشأنها، ومنها ظهورها الأخير وهي تتصدر مجلساً للرجال على غير الشائع في المجالس التي لا تشهد اختلاطاً بين الجنسين.

وعن سر تسميتها بـ “وذ نكهة” يعود الأمر لفيديو كوميدي للقحطاني وهي تطلب مشروبا قائلةً: “أبغاه وذ نكهة الفراولة” وهي الجملة التي علقت بأذهان المتابعين وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة القحطاني.