موقف عمرو دياب بعد هجوم مفيد فوزي عليه
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 17:30

موقف عمرو دياب بعد هجوم مفيد فوزي عليه

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من النجم المصري عمرو دياب عن موقفه بعد هجوم مواطنه الإعلامي مفيد فوزي عليه في أحد البرامج التلفزيونية.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ بأن عمرو دياب لا يلتفت إلى مثل هذه التعليقات، ولا يعير لها اهتماماً، وهو مبدأ اتخذه منذ دخوله مجال الغناء وحتى الآن.

وأضاف المصدر أن تجاهل عمرو دياب لتصريحات الآخرين ضده أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاحه وتربعه على القمة على مدار أكثر من 35 عاما.

وأوضح أن ”الهضبة لا ينشغل بما يقال عنه بل كل ما يفكر فيه هو فنه تقديم كل ما هو جديد في الموسيقى والألحان والتوزيع والكلمات أيضاً، ويترك خلفه الانتقادات والهجوم عليه، كما أنه يعلم تماماً أنه لن يرضي جميع الأذواق لكنه يحاول دائماً امتلاك القاعدة الجماهيرية الأكبر، وهذا ما حققه منذ سنوات طويلة وأصبح الصوت الأهم والأعلى سعر في الوطن العربي“.

وأشار المصدر أن: ”هذة ليست المرة الأولى التي يعلن فيها مفيد فوزي رأيه في عمرو دياب لكن الاهتمام هذه المرة كان أكبر بحكم أن السوشال ميديا أصبحت أوسع وتلقي الضوء على كل ما هو غريب وغير تقليدي، لكن ما أريد التأكيد عليه أن عمرو دياب لم ينزعج من أي رأي يرى عكس ما يراه المعظم من عموم الناس“.

وقال الإعلامي مفيد فوزي في برنامج ”كلام الناس“: ”عمرو دياب من الممكن أن يظهر مع فتاة جميلة وحضوره اجتماعي فقط لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولا يشارك في أي فعالية قومية تتعلق بالبلد“.

وأضاف: ”هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وهو ليس المطرب علي الحجار الذي يعد قيمة“.

والجدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد تعرض لأزمة مؤخرا، بعد أن قررت إحدى شركات السيارات العالمية سحب الإعلان الذي كان فيه الفنان الوجه الدعائي له، بعد اتهام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يحرض على التحرش.

وأصدرت الشركة بيانا رسميا تعتذر فيه للجمهور عن سوء الفهم، وأكدت أن الإعلان كان يهدف لإبراز تقنية جديدة تم استحداثها خصيصا في السيارة.