سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها.. وهذا ما يهمّها
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 13:56

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها.. وهذا ما يهمّها

avatar محمد نصر

يصادف الاثنين، العاشر من شهر كانون الثاني ”يناير“ عيد ميلاد الفنانة المغربية سميرة سعيد، ليصبح عمرها 64 عاما رسمت خلاله خطًا من النجومية والنجاح، ورصيدا كبيرا من الأغاني والألبومات التي تركت أثرا في أذهان الجمهور.

وفي ظل هذه المناسبة، أعربت الفنانة سميرة سعيد عن شعورها بالرضا والسعادة، وخصوصا أنها بصحة جيدة، معتبرة أنها الأهم في الحياة، فنشرت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ بجلسة تصوير جديدة خصصتها لمناسبة ميلادها وعلقت عليها: ”في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد لله، غدًا أصبح 64“.

وتلقت سعيد بخصوص هذه المناسبة، التهاني من عدد كبير من أصدقائها في المجال الفني، وتمنوا لها بالعمر الطويل والصحة الدائمة، وكان أول المعلقين على المنشور الفنانة منى زكي، حيث كتبت: ”عيد ميلاد سعيد يا ديفا، نحن منحبك، ربنا يحفظك ويحميكي“ وردت عليها الديفا بـ ”حبيبتي يا منى كل سنة وانت طيبة“.

وكتبت الفنانة هند صبري: ”عيد ميلاد سعيد ديفا، تبدين بعمر الـ 24 ماشاء الله، لترد عليها سعيد شكرًا يا عزيزتي سنة سعيدة“.

وعلق المخرج نضال هاني: ”العمر كله يا ديفا، ومنورة دنيتنا كلنا“ فردت عليه الديفا بقلوب من اللون الأحمر.

يذكر أن آخر ألبوم أصدرته الفنانة سميرة سعيد، حمل اسم ”إنسان آلي“ الذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع الشاعرين محمد القاياتي، وأحمد المالكي، والذي أصدرت الأغنية الخامسة منه مؤخرا تحت اسم ”الوقت الحلو“.

أما الأغاني الأربع الأخرى فقد طرحتها بشكل متتال وهي ”حب معاك“، ”متاهة“، ”الساعة اتنين بالليل“، و ”مون شيري“، التي حققت نسب مشاهدة عالية عبر ”يوتيوب“ ما يقارب 6 ملايين حتى الآن، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان بلال سرور، إخراج نضال هاني.

وكان آخر حفل أحيته الفنانة سميرة سعيد، افتتاح الملتقى الخامس لمؤسسة “أولادنا”، حيث قدمت أغنية “أرض الأحلام” بصحبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

في سنّ العاشرة أصدرت أولى أغانيها الخاصّة ”إلهي“ والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذه الأغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال.

شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل ”قيس وليلى“ و“شكونا إلى أحبابنا“ و“قل للمليحة“ من خلال مشاركتها في مسلسل ”مجالس الفن والأدب“ الذي عرض في بداية عام 1969