بلقيس.. فتاة مغربية تقليدية في كواليس أغنيتها الجديدة "صابرة"
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 11:12

بلقيس.. فتاة مغربية تقليدية في كواليس أغنيتها الجديدة "صابرة"

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة بلقيس فتحي، عن كواليس تصوير أغنية ”صابرة“ التي طرحتها في الأيام القليلة الماضية، في منطقة جبال الأطلس بمدينة مراكش المغربية.

ونشرت بلقيس عبر حسابها في إنستغرام، مقاطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص وتوثق أجمل اللحظات التي عاشتها هناك، مرتدية الأزياء التقليدية لسكان المنطقة.

ووصفت الفيديو كليب بـ“الناري“؛ إذ علقت على المقطع الذي نشرته وتظهر فيه وهي تركب على ظهر ”حمار“، بالقول ”فيديو ديال المليونين من كواليس كليب صابرة.. ناري ناري“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وفي فيديو آخر، أكدت بلقيس أنها تشعر بالانتماء كلما ذهبت إلى المغرب؛ إذ كتبت تعليقا عليه ”عندي شك انه ليا عرق مغربي واتشرف جدا حيث اشعر بالانتماء“.

وكانت بلقيس نشرت فيديو من الكواليس وهي ترقص رقصة مغربية، وذلك احتفالا بتصدر الأغنية للتريند في مختلف الدول العربية، وأكدت أنها سوف تنشر فيديوهات جديدة من كواليس الأغنية.

وعلقت على الفيديو بالقول ”الشطيحة ديال المليون والترند العربي والعالمي لاغنية صابرة هاد الفيديو من الكواليس الممتعة، كاينة شطيحة أخرى ديال المليونين غادي، نبارطاجيها معاكم قريبا“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وحظيت الفيديوهات التي نشرتها بلقيس من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة بتفاعل كبير من قبل متابعيها، مسجلة آلاف المشاهدات، الإعجابات والتعليقات.

وطالب متابعو بلقيس الفنانة الإماراتية بالمزيد من الفيديوهات من الكواليس؛ إذ تساؤل بعضهم عن موعد طرح فيديوهات الكواليس كاملة ”متى تنزل الكواليس الحلوة كاملة؟“.

وحققت أغنية ”صابرة“ نجاحا قياسيا، فقد سجلت على موقع يوتيوب نحو ثلاثة ملايين مشاهدة خلال أقل من خمسة أيام على طرحها، كما تصدرت التريند؛ إذ كانت الـسابعة عالميا ودخلت التريند الألماني والإسباني، وفق ما نشرته عبر خاصية الستوري.

وتناقش بلقيس في أغنية ”صابرة“، أزمة يعاني منها العديد من المجتمعات العربية، وهي ”الأمية“، حيث تجسد شخصية فتاة في إحدى قرى جبل الأطلس المغربية تُعجب بأستاذ يحل بمدرسة القرية.

وتحاول الفتاة التقرب من الأستاذ، من خلال إعداد الطعام له، إلا أن الأخير لم يكن ينتبه لوجودها، وكان يعاملها على غرار باقي نساء وفتيات القرية، وفي ختام الأغنية، تصدم الفتاة بمغادرته القرية دون أي سابق إنذار.

وتعاونت بلقيس في أغنيتها الجديدة مع الملحن مروان أصيل، والشاعر الغنائي يونس أدم، والموزع الموسيقي أمين رحمون، وتعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمالها باللهجة المغربية بعد أغنية “ la vie“ وأغنية ”تعالي شوف“.