مفيد فوزي يُحرج إعلامية مصرية لم تقف عند استقباله (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 10:53

مفيد فوزي يُحرج إعلامية مصرية لم تقف عند استقباله (فيديو)

avatar أروى الزعبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المصري مفيد فوزي أثناء تواجده في ضيافة مواطنته الإعلامية ياسمين عز في برنامج ”كلام الناس“، فيما يعلق مفيد على عدم قيام ياسمين من مكانها للترحيب به.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو فإنَّ مفيد فوزي وجه انتقادا لياسمين في بداية الحلقة بسبب عدم ترحيبها به؛ إذ قال: ”لما دخلت الاستوديو كان ينبغي أن تقفي للترحيب بي ليس لأني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة ولكن لأني من آباء المهنة“.

وحاولت ياسمين الرد سائلةً إياه إن كان بإمكانها الرد إلا أنه لم يسمح لها وتابع: ”لكن يغفر لكِ صغر سنكِ وهدوئك ولبسك الملائكي“، مضيفا: ”كنت سأصبح أكثر سعادة لو وقفتِ للترحيب بي“.

وبعد أن أنهى كلامه، ردت ياسمين على ذلك الموقف وبررت لنفسها بأنها لم تستطع الوقوف بسبب أجهزة الصوت الموصولة بملابسها وأنها حاولت الاتصال به قبل الحلقة ولكنه كان نائما.

وقالت ياسمين عن ذلك: ”أولا حاولت الاتصال بك أمس عدة مرات للتقرب منك قبل الحلقة، ولكن بلغوني أنك نايم أما عن سبب عدم وقوفي للترحيب بك، السماعات والأجهزة المتصلة للصوت أعاقتني من الوقوف للترحيب بك، ولك مني كل الترحيب“.

ويبدو أن مفيد وجد ذلك السبب منطقيا خصوصا وأن تلك الأجهزة تعيق الحركة في كثير من الأحيان، وهو ما جعله يقبل اعتذارها على الفور.

وكان مفيد فوزي قد أطلق خلال اللقاء العديد من التصريحات التي وصفت بالنارية، ومنها ما قاله بحق الفنان المصري عمرو دياب؛ إذ اتهمه بعدم ‏المشاركة في أي فعاليات قومية تتعلق ببلاده، على الرغم من أنه يعيش حالة من النشاط الفني من خلال إحياء الحفلات الغنائية في أكثر من دولة عربية وعالمية.

كما وصفه بأنه ”مجرد عضلات“ وأجرى مقارنةً بينه وبين علي الحجار، إذ قال: ”هو ظريف وحضوره اجتماعي، لكن عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يُعد قيمة“، مشيرا إلى أنه لا يسمع عمرو دياب لأنه لا يمتلك صوتا جميلا.