كانييه ويست يعود لمهام الأبوة ويظهر مع أطفاله بعده مع جوليا فوكس
كانييه ويست يعود لمهام الأبوة ويظهر مع أطفاله بعده مع جوليا فوكسكانييه ويست يعود لمهام الأبوة ويظهر مع أطفاله بعده مع جوليا فوكس

كانييه ويست يعود لمهام الأبوة ويظهر مع أطفاله بعده مع جوليا فوكس

حرص النجم، كانييه ويست، على إمضاء بعض الوقت مع أطفاله الأربعة بعد مرور 3 أيام فقط على إعلانه الدخول في علاقة عاطفية مع الممثلة الأمريكية، جوليا فوكس.

وقرر كانييه، 44 عاما، أن يمنح أطفاله بعضا من وقته وأن يمارس معهم دور الأبوة بعد قضائه الأسبوع الماضي في مواعدة فوكس، 31 عاما، وكذلك أودري نيكس، 27 عاما.

وبدا الأطفال، نورث (8 أعوام)، سانت (6 أعوام)، شيكاغو (3 أعوام) وسالم (عامين) في غاية النشوة والفرحة وهم بالسيارة في طريقهم إلى الفندق الذي سيقابلون فيه والدهم.


وظهرت نورث في غضون ذلك مرتدية تيشيرتا بنفسجيا، وحذاء رياضيا باللون نفسه وبنطلون جينز مقطعا، بينما ارتدى شقيقها الأصغر، سانت، تيشيرتا رماديا وحذاء مطر أسود برقبة، فيما ظهرت شيكاغو بملابس سوداء وانتعلت حذاء كاوبوي برقبة، وظهر سالم بقميص أصفر كاروهات، بنطلون أخضر ودمية على شكل أرنب في يده.


بينما ظهر كانييه خلال تلك المقابلة مرتديا جاكيت بافر أسود فوق بلوزة هودي زرقاء، مع بنطلون جينز وجزمة سوداء.


وبعد تمضيته بعض الوقت المميز في مقابلة الأطفال والترفيه عنهم بشكل مميز، أكمل كانييه سهرته في العمل رفقة فريقه المعاون في استوديو التصميم.

وبعدها تم طلب وجبة العشاء لكل المتواجدين، وشوهد العاملون في المكان وهم يدخلون ويخرجون، خلال الوقت الذي كان يعمل فيه كانييه بالداخل.

ويأتي ذلك بعد بضعة أيام فقط على التصريحات التي تحدثت فيها جوليا فوكس عن خروجها رفقة مغني الراب الشهير، بما في ذلك الرحلة التي قاما بها معا إلى مدينة نيويورك.


وأشارت فوكس في مقابلة أجرتها مع إحدى المجلات إلى مدى السرعة التي أتمت بها تعارفها على النجم، كانييه ويست، بعد مقابلته في ميامي ليلة رأس السنة.

وتحدثت في السياق نفسه أيضا عن ما لمسته فيه من كرم ومرح، وهو ما جذبها أكثر إليه، وشجّعها على العودة معه إلى نيويورك لمشاهدة مسرحية Slave Play، ثم إكمال مواعدتهما بالذهاب لأحد المطاعم التي تفضلها فوكس في نيويورك لتناول وجبة العشاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com