حسن الرداد يحيي الذكرى الأولى لوفاة والدته.. ويعلق: مصدوم ومتلخبط
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 10:09

حسن الرداد يحيي الذكرى الأولى لوفاة والدته.. ويعلق: مصدوم ومتلخبط

avatar سعد يوسف

أحيا الفنان المصري حسن الرداد، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته، فادية الرداد، بمجموعة من الصور نشرها عبر حسابه في إنستغرام، ووجدت تفاعلا من قبل زملائه في الوسط الفني.

وعلّق النجم المصري على الصور بكلمات حزينة، مشيرا إلى حجم تأثره بسبب رحيلها وأنه لا يصدق أنها رحلت رغم مرور هذا الوقت الطويل، مؤكدا أنها لا تغيب عن عينيه.

وكتب الرداد: ”الذكرى السنوية الأولى لوفاة قلبي وروحي.. مش مصدق إن فات سنة على رحيلك يا أمي، الوقت بيجري وفي نفس اللحظة بتحس إنه بطيء جدا وكأن الثانية بقت 100 سنة“.

وأضاف: ”ما بتغيبيش عن عيني لحظة واحدة، والأيام غريبة قوي من غيرك، ربنا يرحمك وإن شاء الله في الجنة يا حبيبتي“.

وتابع: ”بصراحة انا مصدوم ومش عارف أكتب حاجة وحاسس إني متلخبط ومش عارف أقولك غير نفسي يجي اليوم اللي اشوفك تاني، بحبك ياللي قلبي اتخلق عشان يحبك“.

وطلب الرداد من محبيه ومتابعيه الدعاء لوالدته، قائلا ”أرجو الدعاء للسيدة/ فادية الرداد“.

وحرص زملاء حسن الرداد في الوسط الفني على مشاركته الذكرى الحزينة، معلقين على منشوره بالدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة، ومنهم، هند صبري، ميساء مغربي، كريم عبدالعزيز، لقاء سويدان، بسمة، وفيفي عبده.

وانتهى حسن الرداد مؤخرا من مشاركته في عروض مسرحية ”في نص الليل“ والتي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وصاحبها ضجة واسعة أثارها الفنان المصري بفيديوهات راقصة في الكواليس.

ونشر الرداد عدة مقاطع مصورة تجمعه بالممثلتين ريم مصطفى وغادة عادل، وهم يرقصون بشكل ”هستيري“، الأمر الذي عرضه لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمه روّاد السوشال ميديا بعدم احترام ”حالة الحداد“ التي تعيشها زوجته ”إيمي“ على وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز.

وكان الرداد وصف مسرحية ”في نص الليل“، بأنها مختلفة، كونها تجمع بين الكوميديا والرعب، القائم على تقنيات حديثة أدخلها المؤلف أيمن بهجت قمر، قائلا ”الأولى في المسرح بهذا الشكل والإبهار البصري الذى سيتضمنه العرض“.

وأضاف ”أن المسرحية تعتمد على رؤية جديدة ومختلفة، من إخراج عمرو عرفة، وبطولة غادة عادل“.