حلمها يتأرجح.. من هي ملكة الجمال لين كلايف التي مُنعت من دخول أمريكا؟‎‎‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
10 يناير 2022 1:08

حلمها يتأرجح.. من هي ملكة الجمال لين كلايف التي مُنعت من دخول أمريكا؟‎‎‎‎

avatar محمد موسى

رغم إعلان ملكة جمال بريطانيا للسيدات المتزوجات، السورية لين كلايف، بأنه قد تم منعها من دخول الولايات المتحدة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم بسبب ولادتها في دمشق وأصولها السورية، خرجت العديد من الشائعات التي طالتها وفنّدت روايتها.

موقع ”فوشيا“ تواصل مباشرة مع كلايف للتحقق من صحة الشائعات التي زعمت أن السفارة الأميركية في لندن رفضت منح تأشيرة لها لأنها دخلت بريطانيا في عام 2013 بطريقة غير قانونية، إضافة إلى عدم التصريح بعمل والدها سابقا عندما كان برتبة عميد في الجيش السوري.

ونفت ملكة الجمال البريطانية السورية لـ“فوشيا“ هذه الشائعات، ووصفتها بـ“الغريبة“، وجددت تأكيدها بأنه تم رفض التأشيرة بسبب ولادتها في دمشق، وأصولها السورية، كما أخبرت في المرة الأولى.

وشددت على أنها دخلت إلى بريطانيا بطريقة قانونية، ولا يوجد ضدها أية قضية، وهناك طلب معها يثبت أن منع منحها التأشيرة إلى الولايات المتحدة يعود لولادتها في دمشق قبل 29 عامًا.

وأصبح حلم كلايف متأرجحا، فهي غير متأكدة مما إذا كانت ستشارك في المنافسة التي ستقام في الـ 15 من يناير الجاري، إلى جانب 57 متسابقة أخرى، بعد رفض منحها تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة.

وتصدرت لين كلايف اهتمامات الجمهور في الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحثوا في تفاصيل حياتها، ومن تكون، كونها لم تكن معروفة كثيرًا للمتابعين قبل الأزمة التي تعرضت لها.

”فوشيا“ يرصد لكم أبرز المعلومات المتعلقة بملكة جمال بريطانيا للمتزوجات، السورية لين كلايف، في الفيديو أعلاه.