إلهام شاهين ترد بعد تقديم طلب إحاطة ضدها في البرلمان
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 21:09

إلهام شاهين ترد بعد تقديم طلب إحاطة ضدها في البرلمان

avatar مؤمن نصر

علقت النجمة المصرية إلهام شاهين على الجدل المثار حولها بعد منحها درع جامعة عين شمس بالقاهرة، وطلب الإحاطة المقدم ضدها من النائب البرلماني مجدي الوليلي اعتراضاً على حصولها على تكريم من جامعة مصرية.

وصرحت إلهام شاهين لـ“فوشيا“ قائلة: ”اندهشت من فكرة الاعتراض على تكريمي من جامعة مصرية، فهي ليست المرة الأولى التي أكرم فيها من الجامعات بل حدث ذلك كثيراً طوال مشواري الفني، وكان آخرها من الجامعة البريطانية في مصر، وأيضاً كلية اللغة والإعلام بأكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في يوم المرأة المصرية، ولم يحدث أى جدل حول الأمر من قبل، فما الغريب الذي حدث هذه المرة حتى تحدث كل هذه الضجة“.

وعن طلب الإحاطة المقدم ضدها قالت: ”دائماً لا أحب الحديث عن مثل تلك الأمور لأن من يفعل ذلك يبحث عن الشهرة ويسعى لوضع اسمه بجوار اسمي حتى يحقق ذلك، وحديثي عن الأمر يزيد من شهرته، لذلك التجاهل خير فعل، كما أن هناك أمورا ومشاكل أهم من ذلك في المجتمع يجب الاهتمام بها بدلاً من الانشغال بأشياء لم تفد الناس في شيء“.

واستكملت ”شاهين“ حديثها: ”تعودت على الجدل ولم يزعجني إطلاقاً بل إنني لا ألتفت له، ومؤخراً قالوا لي المقربين مني أنني تصدرت التريند بسبب انتشار صورة لي لم أكن ارتدي الحجاب فيها بجنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، على الرغم من أنني كنت ارتدي طرحة ولكنها سقطت للحظة ووضعتها مرة أخرى، لكن الصورة التُقطت في وقت سقوطها، وبعد توضيح المسألة تم البحث عن موضوع آخر وهو التكريم، وعندما سينتهي سيتم البحث عن غيره“.

يذكر أن إلهام شاهين احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها بحضور عدد من النجوم المصريين أبرزهم نقيب الموسيقيين هاني شاكر وزوجته نهلة ومحمد منير وسميرة سعيد وأنغام ويسرا وبوسي ومنة شلبي وشريف منير وهاني رمزي ولقاء الخميسي ودينا وفيفي عبده والمؤلف تامر حبيب والإعلامية بوسي شلبي.

وتشارك إلهام شاهين في مسلسل ”بطلوع الروح“ بطولة منة شلبي وأحمد داوود وأحمد السعدني، ومن تأليف محمد هشام وإخراج كاملة أبو ذكري.