بيتر سمعان: معتصم النهار أخذ أكثر من حجمه.. وطوني عيسى يُخطئ كثيرا
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 20:18

بيتر سمعان: معتصم النهار أخذ أكثر من حجمه.. وطوني عيسى يُخطئ كثيرا

avatar فابيان عون

كشف الممثل بيتر سمعان أنه مر منذ حوالي السنة بضائقة اقتصادية كبيرة، إذ لم يكن يمتلك المال لشراء الطعام ما دفعه إلى طلب المساعدة من شقيقه في كندا لتخطي هذه الأزمة.

وأكد سمعان أن وضعه المادي قد تحسن، بخاصة أن المال الذي جمعه من عمله الدرامي أنفقه على شراء منزل خاص وسيارة.

وتطرق الممثل للحديث عن الوسط الفني، إذ وصفه بـ“الوسخ“ الفني، مؤكدا على الصداقة التي تجمعه بالمنتج جمال سنان، معلقا بالقول: ”يلي قعد على طاولة أكلك بالجنوب ما فيك تنساه بالشغل الدرامي“.

ووجه بيتر سمعان رسالة إلى الممثلة ماغي بو غصن، خلال إطلالته ضمن برنامج المجهول الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، قال فيها: ”ماغي وينك وإنت بتعرفي أديه وقفت حدك بمراحل؟“.

وتابع: ”أنا بعترف بنجومية الأبطال السوريين بس ما فيي اقبل دور وكب ورا ظهري تاريخي يلي عملته بلبنان وسلم ممثل سوري وما يكون عندي سياق بالقصة ودور من الأول للآخر“.

وتحدث عن النجومية التي حققها باسم مغنية في الأدوار المشتركة، لافتًا إلى أنه لو كان خارج شركة ”إيغل فيلمز“ لما حصل على الحقوق نفسها، كاشفا أنه قام بتهنئته عند فوزه بجائزة الموريكس دور إلا أنه لم يشكره على مبادرته.

كما أشار بيتر سمعان إلى أنه لا يقبل أن يكون مكان الممثل طوني عيسى الذي يخطئ كثيرا هذه الفترة في خياراته الدرامية، إذ يوافق على الأدوار فقط من أجل كسب المال.

وأضاف: ”طوني عيسى كان في صالون زهرة شبه غائب، ومع احترامي للممثل معتصم النهار إلا أنه أخذ أكثر من حجمه الحقيقي نظرا للحملة التسويقية التي أقيمت له، وهذا لا ينفي أن تاريخ طوني عيسى أهم من مسيرته“.

كما اعتبر أن عيسى له اسم كبير، لكنه لا يستطيع النجاح إلا في الأدوار الثانية، معلقا: ”ما بيقدر يشيل مسلسل على أكتافه“.

وحول أسماء الممثلين الشباب الذين يمكن تصنيفهم من الأوائل على الساحة قال: ”بالإضافة إليه، هناك العديد من الممثلين أبرزهم باسم مغنية، يورغو شلهوب، يوسف الخال، عمار شلق ووسام حنا“.

وتحدث عن الخلاف الذي حدث بينه وبين الممثل مروان حداد، معتبرا أن الأخير قد انتهى فنيا منذ اختتام مسلسل“ باب إدريس“ وعلق: ”بجيب ممثلين بيقبضوا بالليرة اللبنانية، وبالمناسبة أنا أنصح جيسكار أبي نادر طليق الممثلة نادين الراسي باعتزال التمثيل لان مش ملعبه“.

واعتبر أن المخرج سمير حبشي هو ”كذبة كبيرة“، وخير دليل هو أن الدراما اللبنانية ”رمته“ خارجا، في حين اعتبر أن المخرج فيليب أسمر هو من أهم مخرجي عصره: ”بس أنا عاتب عليه لأني تواصلت معه لإخراج المسلسل الذي كتبته وفجأة لم يعد يجيب على اتصالاتي“.