أحمد حسن يشارك تفاصيل ولادة زوجته زينب (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 19:51

أحمد حسن يشارك تفاصيل ولادة زوجته زينب (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

تصدر اليوتيوبران الشهيران أحمد حسن وزوجته زينب، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرهما مقطع فيديو يوثق لحظات ولادة زينب لطفلها الثاني، وهو الأمر الذي قاما به أيضا عند ولادة طفلتهما الأولى ”آيلين“.

وشارك أحمد وزينب عبر حسابهما الخاص في يوتيوب مقطعا يرصد تفاصيل الولادة، والتحضير لها، وأيضا لحظة وضع المولود، الذي أكد والده أنه يشبه زينب وشقيقته آيلين قائلا: ”ابننا أمور أوي، شبه زينب وآيلين، وحاسس إن مشاعر الأبوة دي لا توصف، وخد كل التطعيمات وسليم“.

وظهرت زينب بوجه شاحب للغاية دون وضع أي مساحيق تجميل، مؤكدة أنها ستلد قبل أوانها معلقة:“ عيزاكم تدعولي تعبانة ومتوترة جدا والله العظيم“.

كما نشرا فيديو آخر بعنوان ”حفلة معرفة جنس مولود أحمد حسن وزينب الجديد“، وخلاله تحدثا عن معاناة زينب مع اقتراب موعد ولادتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن اليوتيوبر الشهير أن زوجته ستضع ذكرا، قائلًا: ”محتارين بجد مش عارفين هنسمي إيه، بجد مش مصدقين نفسنا بنشكر ربنا“.

أما زينب، فقالت خلال الفيديو: ”محتارة لأن عملنا حسابنا إنها بنت وجبنا حاجة بنات وعايزة أتأكد فعلا لأني دلوقتي مشتتة“.

واعتاد الزوجان نشر مقاطع الفيديو منذ بداية صداقتهما، وحتى الخطبة، والزواج، فضلًا عن مشاهد حمل زينب للمرة الأولى، وكواليس الولادة لحظة بلحظة، وعلاقتهما بابنتهما، وحتى اليوم مع إعلان ولادتها للمرة الثانية، لم يترك اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته شيئا من تفاصيل حياتهما الزوجية، إلا وقاما بتصويرها، وعرضها.

حتى المشاكل والأحداث الحزينة التي مرا بها، وعلى رأسها وفاة والد زينب، قاما بتصويرها، حتى باتت قناتهما على اليوتيوب تضم أكثر من 8 ملايين مشترك.

كما سبق وأن تعرض أحمد حسن وزوجته زينب لوابل من الانتقادات بعد تنفيذهما مقلبا في ابنتهما ”آيلين“ وهو ما تسبب في نوبة هلع للطفلة التي لم تكن تبلغ من العمر سوى عدة أشهر حينها، مما أجبر الكثير من المتابعين على تقديم شكاوى ضدهما في النيابة، ليعودا من جديد ليعتذرا للجمهور مع تقديم تعهدات بعدم تكرار مثل هذه التصرفات.