وفاة وائل الإبراشي.. والنجوم يودعونه
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 18:20

وفاة وائل الإبراشي.. والنجوم يودعونه

avatar محمد جميل

غيب الموت الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مساء الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتوفي الأبراشي في أحد المستشفيات الخاصة التي انتقل إليها قبل أيام بعد تدهور حالته الصحية.

وأصيب الإعلامي المصري بفيروس كورونا قبل شهور طويلة، وظل يعاني من مضاعفات المرض خاصة بعد إصابته بتليف الرئتين.

وأعلن نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ”انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الإعلامي وائل الإبراشي ف ذمه الله ارجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة“.

وكان وائل الإبراشى قد اعتذر عن تقديم برنامج ”التاسعة“ الذي يعرض يوميا عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، بعد إصابته بالفيروس.

في غضون ذلك؛ كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقائية، أن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي، ظهرت في الجهاز التنفسي.

وعبر العديد من زملائه في الوسط الإعلامي عن حزنهم وصدمتهم من برحيله، كما نعاه عدد كبير من الفنانين المصريين.

وعلق الفنان عمرو دياب:“ خالص عزائي لوفاة الاعلامي الكبير وائل الابراشي، رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان“.

2022-01-8778

ونعاه الفنان تامر حسني:“ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. نسألكم الدعاء والفاتحة للإعلامي وائل الإبراشي“.

وكتبت مايا دياب:“ خبر صادم وحزين وفاة الاعلامي المصري اللامع وائل الابراشي أعزي عائلته وجمهوره برحيله ..ليكن مثواه الجنة“.

وقالت الفنانة يسرا:“ إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير والصديق العزيز وائل الإبراشي .. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسكينة والسلوان“.

2022-01-45654

وعلقت إليسا:“ كل التعازي للشعب المصري والعربي كلو برحيل الإعلامي القدير وائل الابراشي.. خبر محزن كتير كتير خاصة بعمر زغير وبعطاء استثنائي.. الله يصبّر عيلتو ومحبينو“.

وكتب الإعلامي عمرو أديب عبر صفحته على تويتر: ”هزني خبر وفاه وائل الإبراشي، دائمًا كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدًا أن ينتهى فجأة كده، كان أستاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمة، محدش كبير على الموت لكن وائل فعلاً أصابني بحاله ذهول كامل، الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب“.

2022-01-56756

يذكر أن وائل الإبراشي بدأ مسيرته من خلال المجال الصحفي، واشتهر بعد تقديمه برنامج ”العاشرة مساء“ الذي كان يعرض عبر شاشة ”دريم“، كما قدم عدة تجارب أخرى عبر عدد من القنوات الفضائية، كان آخرها ظهوره عبر شاشة التلفزيون المصري وتقديمه للبرنامج الرئيسي بعد تطوير التلفزيون المصري.