أسرة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف سبب إخفاء إصابته بكورونا عنه
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 16:56

أسرة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف سبب إخفاء إصابته بكورونا عنه

avatar نسرين الرشيدي

أخفت أسرة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة عنه إصابته بفيروس كورونا خوفا عليه من تأثر حالته النفسية، وبالرغم من التكتم الشديد على الخبر طوال الأيام الماضية إلا أن الفنان فوجئ بالعديد من الاتصالات الهاتفية من الصحافة للاطمئنان على حالته بعد تسريب الخبر.

وقام أبو زهرة بنفي الأمر تماما، معبرا عن اندهاشه الشديد مما يتردد من أخبار وصفها بالشائعات، وأن كل ما في الأمر أنه يعاني نزلة برد.

وفي إطار هذا، تواصل ”فوشيا“ مع عازف البيانو أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لمعرفة سر الأخبار المتضاربة، وحقيقة مرضه بالفيروس، وقال: ”للأسف والدي بالفعل مصاب بفيروس كورونا، ولكن كنا نخفي عنه الأمر وأخبرناه أنه فقط يعاني من نزلة برد، وذلك حتى لا تتأثر حالته النفسية، ويتوهم وتزيد مخاوفه تجاه المرض خصوصا أنه في مرحلة عمرية كبيرة، ولهذا اهتدينا كأسرته إلى إخفاء الأمر عنه، ولم نعلن عن إصابته هذه التي تم اكتشافها منذ أيام، بعدما أجرى مسحتين، أظهرت إيجابية الفيروس“.

وأضاف: ”فوجئنا اليوم بالعديد من الاتصالات الهاتفية من الصحافة التي تنهال على والدي والتي كان يرد عليها بنفسه، ولكن كان ينفي الأمر ويؤكد أنه فقط يعاني من نزلة برد وذلك بحسب ما يعرفه عن حالته الصحية طوال الأيام الثلاثة الماضية“.

وعما إذا كان قد عرف بالإصابة، قال: ”للأسف بعد ما حدث من تسريب الخبر، علم بالأمر، وهو حاليا في المستشفى يتلقى العلاج، ولكن حالته مستقرة خصوصا أنه كان قد حصل على الجرعات الثلاثة من لقاح كورونا المستجد“.

ويشارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الفيلم الجديد ”أهل الكهف“، الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، ويتناول قصة ”أهل الكهف“، وهو من بطولة خالد النبوي وغادة عادل، ومن إخراج عمرو عرفة.

وكان قد عرض للفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرا، مسلسل ”موضوع عائلي“، الذي تم عرضه على منصة شاهد الرقمية، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وهو من بطولة ماجد الكدواني، شيرين رضا، رنا رئيس، محمد شاهين، طه الدسوقي، سما إبراهيم، إيناس كامل، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إنساني من خلال 10 حلقات، ويستعد صناعه لتقديم جزء ثانٍ من العمل.