أحلام تشتكي وتوجه رسالة لأمير الكويت.. ما علاقة فهد الكبيسي؟ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 16:07

أحلام تشتكي وتوجه رسالة لأمير الكويت.. ما علاقة فهد الكبيسي؟ (فيديو)

avatar محمد جميل

اشتكت الفنانة الإماراتية أحلام ازدواجية التعامل بعد حجزها لمدة ثلاثة أيام في الكويت ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، في الوقت الذي غادر فيه الفنان القطري فهد الكبيسي الكويت بعد وصوله بيوم إلى البلاد.

وقالت أحلام ضمن مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل، مستنكرة ما حدث لها، إنها وصلت إلى الكويت السبت بطائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف.

وأضافت أنها منذ وصولها إلى الكويت أجرت التحاليل والفحوصات اللازمة للوقاية من كورونا، وكانت النتيجة جيدة، فذهبت لإحياء حفل الزفاف وعندما انتهت وغادرت إلى المطار لم تكن تعلم أنها في حالة حجر، فأبلغوها هناك، فعادت أدراجها إلى الفندق ذاته الذي أحيت فيه الحفل.

وأوضحت أنها في اليوم الذي وصلت فيه إلى الكويت، كان معها الفنان القطري فهد الكبيسي لكن في طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية، وهي بطائرتها، لكنها فوجئت بسفر الكبيسي في اليوم التالي دون أن يطبق عليه القانون.

وعلقت أحلام في الفيديو: ”أوجه رسالة إلى الوالد سمو الأمير نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد مشعل الأحمد، الله يحفظهم، ليش أنا أحلام الإماراتية أنحجز وأنحجر ثلاثة أيام في حين أن معي في اليوم ذاته وصل الفنان فهد الكبيسي وغادر في اليوم التالي“.

وأوضحت: ”تم حجري في فندقي ولم أغادر في المقابل كان فهد الكبيسي مقيم في فندق ثان وأنهى الزواج ثم غادر، ليش؟! أتمنى أن أحصل على رد“.

واختتمت حديثها: ”فهد مع حبي وتقديري له وصل الدوحة صباح اليوم وأنا بقيت في الحجر وهو وصل قطر، واللي وصلني إنه لا يجوز لي المغادرة وأن أمكث 72 ساعة، إذا فهد لماذا سافر؟ ولم يدخل في الحجر،؟ هناك 20 علامة استفهام“.

كما كتبت تعليقًا على الفيديوهات التي نشرتها: ”‏هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد ؟؟؟؟؟!!!!!!!!“.

وفي سياق آخر؛ كانت أحلام قد شاركت في ”تريو الرياض“ بمشاركة 13 مطربًا عربيًا ضمن احتفالات عيد رأس السنة الجديدة 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك في الحفل الضخم أهم نجوم الطرب في الوطن العربي، من السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبد الله، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامي وماجد المهندس، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلي بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسي وأسماء لمنور من المغرب، وغيرهم.