ماغي بوغصن تفاجئ باسم مغنية في منزله.. والنجوم يهنئونه بعيد ميلاده
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 14:54

ماغي بوغصن تفاجئ باسم مغنية في منزله.. والنجوم يهنئونه بعيد ميلاده

avatar محمد نصر

فاجأت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، الممثل باسم مغنية بالاحتفال بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف الأحد، الـ 9 من كانون الثاني الجاري/يناير، ليصبح عمره 48 عاما.

وأعرب مغنية عن سعادته العميقة بهذا الاحتفال، ونشر فيديو من المناسبة عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ والذي بدا فيه شخصا خجولا ومصدوما بالحدث من حوله، وعلق عليه بالإنكليزية ”شكرا كثيرا على هذه المفاجأة اللطيفة، اسعدتني“.

وفي هذا السياق، تفاعل أصدقاء باسم مغنية من الوسط الفني بهذه المناسبة، وتمنوا له الخير والصحة الجيدة والسعادة على طول العمر.

وكان أول المعلقين؛ راغب علامة؛ الذي كتب ”عيد سعيد حبيبي“، وكتبت ألين لحود ”عقبال المية عزيزي“، وعلقت الإعلامية جيسيكا عازاز: ”عيد ميلاد سعيد“، أما طارق الأطرش قال ”عيد ميلاد سعيد عزيزي“.

كما تمنى له الفنان وسام صباغ العمر الطويل، فكتب من خلال تعليق ”ع قبال المية شقيقي“، وأيضا الفنان ظافر العابدين علق ”عيد ميلاد سعيد صديقي“، ولم تغفل الفنانة رولا شامية عن تهنئته في هذه المناسبة، فكتبت ”عيد سعيد عزيزي“.

بالمقابل شاركت الفنانة ماغي بوغصن ”صاحبة المفاجأة“ فيديو الاحتفال عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، وعلقت ”عيد ميلاد سعيد صديقي المدهش، أحبك“.

أما المغنية نانسي عجرم، فكانت قد خصصت لباسم مغنية تغريدة خاصة عبر ”تويتر“ بمناسبة عيد ميلاده، وشاركته بها، متمنية له السعادة والحب والنجاح الذي يليق به فغردت ”بعيدك بتمنالك السعادة اللي بتستاهلها، الحب اللي بتنشره وطبعًا النجاح اللي بيلبقلك“.

يذكر أن كلا من ماغي بوغصن وباسم مغنية، شاركا مؤخرا في مسلسل ”للموت“ الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة عدد من الممثلين منهم محمد الأحمد، دانيللا رحمة، خالد القيش، رندا كعدي، فادي أبي سمرة، كارول عبود، ختام اللحام، مجدي مشموشي، وسام صباغ وغيرهم، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

كما اجتمعا بمسلسلات كثيرة كان أشهرها ”24 قيراط“ الذي عرض عام 2015، حيث جسد فيه مغنية شخصية شقيق ماغي بوغصن الخائن، والعمل من بطولة نخبة من النجوم العرب منهم عابد فهد، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت، ظافر العابدين، جيسيكا نصار، طلال الجردي وآخرون، تأليف ريم حنا، إخراج الليث حجو.

وسيطل مغنية خلال الموسم الرمضاني المقبل في الجزء الثاني من مسلسل ”للموت“ الذي يحكي قصة معاناة سحر وريم في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم، فيتفقان على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن عاشا معا داخل أحد الملاجئ، وذلك بعد زواج ريم من هادي، وتنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر ليبدأ الصراع ضمن أحداث العمل.