سهير رمزي تروي تفاصيل تعرض منزلها للحريق.. وهذه حالتها الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 12:33

سهير رمزي تروي تفاصيل تعرض منزلها للحريق.. وهذه حالتها الصحية

avatar نسرين الرشيدي

أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية سهير رمزي من الموت، بعدما تعرضت لحادث حريق صباح الأحد؛ إذ اشتعلت النيران بمنزلها بسبب مدفأة كهربائية، وتم السيطرة على الحريق بعدما تسبب في خسائر عديدة.

وفي اتصال هاتفي، كشفت الفنانة سهير رمزي لـ“فوشيا“، عن تفاصيل الحادث، وحالتها الصحية، قائلة: ”في البداية أود أن أوضح أنني بخير، ولم أتعرض لأي أذى أو مكروه وهذا بسبب ستر الله سبحانه وتعالى، وكل من في المنزل أيضا بخير تماما، وهذا هو الأهم بالنسبة لي، حيث إن أي خسائر أخرى بعيدا عن البشر يمكن تعويضها، وتعد بسيطة أمام أن يتعرض أحد لأي مكروه“.

وعن تفاصيل الحادث، قالت: ”الحريق وقع صباح اليوم، بسبب فيشة دفاية كهربائية، وتسبب ذلك في بعض الخسائر، حيث التهمت النيران بعض المفروشات والأساس المنزلي، وعندما وقع الحريق الذي اشتعل بالدور الأول من الفيلا كنت نائمة بحجرتي بالدور العلوي، واستيقظت على هذا الأمر المفزع، والحمدلله تم التمكن والسيطرة على الحريق، ونسعى خلال الساعات القادمة لإصلاح بعض التلفيات التي لحقت بالمنزل“.

وأضافت: ”أود أن أوجه الشكر لكل من حاول الاتصال بي للاطمئنان علينا، حيث لم يتوقف هاتفي عن استقبال المكالمات فور انتشار الخبر، وأطمئن الجميع أننا جميعا بخير ولم يتعرض أي شخص للأذى“.

ولم تكن هذه هي الحادثة الأولى، التي يتعرض لها فنان بسبب المدفأة الكهربائية؛ إذ سبق وتعرض الفنان المصري إيهاب توفيق للحادث نفسه، الذي أسفر عن أضرار ضخمة بمنزله، ورحيل والده بسبب الاختناق.

وتعود الفنانة سهير رمزي، للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات من خلال مسلسل ”القاتل الذي أحبني“ والذي يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويدور في إطار كوميدي إنساني واجتماعي حول لغز كبير يحاول أبطاله الوصول لحله طوال أحداث المسلسل.

مسلسل ”القاتل الذي أحبني“ يشارك في بطولته إلى جانب سهير رمزي، عدد من الفنانين، على رأسهم هاني رمزي، لقاء سويدان، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، وفاء سالم، ياسر فرج، محسن منصور، عبير منير، دنيا ماهر ووهبة الهواري، وهو من تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

2022-01-للللللللل