عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد روان بن حسين.. فيديو
مشاهير أخبار المشاهير
09 يناير 2022 11:11

عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد روان بن حسين.. فيديو

avatar أروى الزعبي

نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليه بالقول: ”توقعوا من يحتفل معي الليلة بعيد ميلادي“، ليتبين أن النجم المصري عمرو دياب يقف إلى جانبها.

وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو، فقد ظهر الهضبة وهو يغني أغنية ”Happy Birthday“ للفاشينيستا الكويتية برفقة أصدقائها لتقوم بعدها بإطفاء شمعات كعكة الميلاد.

ويبدو أن هذه المفاجأة السارّة، قامت بإعدادها لها إحدى صديقاتها وتُدعى سلمى؛ إذ كتبت روان في تعليقها على الفيديو أيضا: ”شكرًا حبيبتي سلمى عالمفاجأة الحلوه“، واصفةً الفنان المصري بالمتواضع، حيث قالت: ”من أكثر الناس تواضعًا وأطيبهم“.

View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وعلى الرغم من أن هذا المقطع لم يُنشر إلا منذ ساعة، إلا أنه استطاع حصد الكثير من التعليقات الإيجابية والتي جاءت أغلبها لتتمنى لروان عمرا سعيدا في قادم أيامها.

وعلى صعيدٍ آخر كانت الفاشينيستا الكويتية قد أعلنت منذ نحو أسبوعين عن قبولها بجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ونشرت صورة لها وهي تحمل كارنيه الانتساب، وأعربت حينها عن سعادتها بذلك؛ إذ علقت“انتسبت رسميًا إلى جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، الحمدلله لك يارب“.

View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

فيما كانت روان بن حسين قد تعرضت منذ نحو شهرين لانتقاداتٍ واسعة بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال إجرائها عملية تجميلية تقوم فكرتها على سحب خلايا جذعية، من أجل حقنها بالشعر لغرض تكثيفه، لترد حينها بمقطع مصور عبر حسابها في ”سناب شات“ قالت فيه، إن الأمور التي فهمها العديد من المتابعين وظهرت فيه بأنها خضعت لجراحة تجميلية في الأرداف عن طريق شد ترهلات وشفط الدهون منها غير صحيحة.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها لجأت فقط لأخذ خزعة من الدهون من الخواصر للشعر، لافتةً إلى أنها نشرت الفيديو لاعتقادها أن ”المتابعين أكثر ثقافة وتفهما لمثل هذه الأمور“، مستهجنة تلك الانتقادات التي تعرضت لها والتي جاءت أغلبها لتؤكد على أنها تتعمد إثارة الجدل ولجوءها للإيحاءات في الفيديو الذي ظهرت فيه داخل غرفة العمليات.

كما لوحت حينها بأنها ستتخذ إجراءات قانونية بحق من يسيئون لها؛ إذ قالت: ”إذا إنت أو إنتي قد تتجرجر بالمحاكم عندي محامين بكل دول العالم، قول وتكلم، غير شذي اسكت“.