سارة الودعاني تجري 3 عمليات تجميل منها واحدة بالأنف.. وهكذا بدت
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 23:32

سارة الودعاني تجري 3 عمليات تجميل منها واحدة بالأنف.. وهكذا بدت

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا ونجمة مواقع التواصل السعودية، سارة الودعاني، عن إجرائها عدة عمليات تجميلية في وجهها، بخطوة أثارت فضولا وجدلا كبيرين لدى متابعيها، الذين أكدوا عدم حاجتها للتجميل مطلقا.

وذكرت الودعاني أنها خضعت لثلاث جراحات تجميلية في منطقة الأنف وهي “تصغير الأنف، ومنطقة الجفون، ومنطقة اللغلوغ أو الذقن المزودجة”، وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “اللهم لك الحمد يا رب”.

2022-01-IMG_3675

وظهرت الفاشينيستا السعودية بجفون منتفخة، فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها بخاصة منطقة الأنف والذقن.

2022-01-3434-1

وفي ردها على إحدى المتابعات؛ قالت سارة إنها كانت بحاجة لعملية في أنفها وذلك بسبب وجود عظمة عريضة أعلاه.

وعن سؤالها حول موافقة زوجها على إجراء العمليات؛ أكدت أنه كان معارضا بشدة لكنّ الطبيب تحدث معه وطمأنه حول جميع الإجراءات ومدى نجاحها.

2022-01-IMG_3673

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور سارة الودعاني، وخبر خضوعها لجراحات تجميلية، وتباينت الآراء، فمنهم من أيد خضوعها لجراحات تجميلية، فيما أبدى البعض الآخر انزعاجه من الأمر، مؤكدين أن ملامحها الطبيعية لا تحتاج إلى أي تعديل.

2022-01-IMG_3672

وفي سياق آخر؛ كانت قد تصدرت ”سكرة “ ابنة سارة الودعاني قائمة الترند في ”توتير“ مؤخرا، وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها بطريقة فخمة للغاية؛ ما أثار جدلا كبيرا بين المتابعين.

وظهرت سكرة بفستان عروس أبيض أنيق، وطرحة على رأسها، وتحمل باقة من الزهور، وإكسسوارات مميزة، وهو ما جعل المتابعين ينقسمون كعادتهم، فمنهم من أعجب كثيرا بالطفلة والحفل الضخم الذي أقيم لها، والبعض الآخر انتقد البذخ الكبير وجعل الطفلة تبدو كالعروس؛ ما عرضها للهجوم.

وشاركت سارة الودعاني صورا ومقاطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها الخاص في سناب شات، ودشن المتابعون هاشتاغا بعنوان ”سكرة“، عبر فيه المتابعون عن رأيهم بها.

وتزوجت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني من شاب يُدعى عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة؛ إذ أقامت حفل يوم الحنة، وحفلا آخر في جزر المالديف، ورزقت بابنها الأول ”سعد“ في شهر فبراير عام 2019.