مقرب من دنيا وإيمي يكشف سبب غياب الأخيرة عن عيد ميلاد شقيقتها
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 18:29

مقرب من دنيا وإيمي يكشف سبب غياب الأخيرة عن عيد ميلاد شقيقتها

avatar نسرين الرشيدي

تساءل البعض عن سر غياب الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، عن عيد ميلاد شقيقتها دنيا، بعدما احتفلت به الأخيرة برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان وعدد من أصدقائهما المقربين في ظل غيابها، وهو ما عرض دنيا للوم من البعض عبر السوشال ميديا بسبب عدم الاهتمام بوجود شقيقتها.

وعلق مصدر مقرب من إيمي ودنيا، على الأمر لـ“فوشيا“، قائلا: ”للأسف مسألة التدخل في حياة الشقيقتين إيمي ودنيا أصبح سخيفا للغاية، وهما ليس في حاجة لأي ضغط خارجي، إذ يكفي ما تعيشه كل منهما من حالة نفسية سيئة بسبب رحيل والديهما، ومحاولتهما في تخطي هذا الحزن، ويسعى المقربون منهما في التخفيف عنهما حتى تستطيعا الخروج من عزلتهما واستئناف حياتهما مرة أخرى“.

وأضاف:“ نعلم جيدا، أن إيمي ودنيا تتمتعان بمحبة كبيرة في قلوب الجمهور، واهتمام شديد منهما، ولكن البعض يحاول اختلاق أزمة حولهما، مثل غياب إيمي وزوجها حسن الرداد عن حفل عيد ميلاد دنيا، رغم أن هذا يعود لتواجدهما خارج البلاد، بينما لم تعلم دنيا من الأساس، أنها سوف تحتفل مع أصدقائها بعيد ميلادها، الذي رتب له زوجها الإعلامي رامي رضوان، والذي يعد الداعم الأكبر لها حاليا، وكان يحاول إسعادها والتخفيف عنها لكونه يعلم جيدا حجم ما تعيشه داخليا من حزن كبير، وكما ذكرت دنيا في منشور لها أن زوجها كان قد أخبرها أنه يريد أن يحتفل بعيد ميلادها من خلال عشاء يجمعهما سويا خصوصا أنها كانت خارج البلاد يوم عيد ميلادها، وفوجئت في هذه الليلة بتواجد أصدقائها المقربين“.

وتابع: ”أما في التاريخ الذي كان يوافق عيد ميلادها فكانت دنيا برفقة شقيقتها إيمي في السعودية، لأداء العمرة سويا، ولا شك أن علاقة الشقيقتين متينة للغاية وهما تعيشان بقلب واحد، وكل منهما سند للأخرى، وعلينا فقط أن ندعو الله سبحانه وتعالى أن يربط على قلبيهما وأن يمنحهما الصبر والقوة على تحمل رحيل والديهما رحمة الله عليهما“.

وكان الجمهور قد تساءل عن سر غياب إيمي سمير غانم، عن عيد ميلاد شقيقتها دنيا، فور نشر الأخيرة مجموعة من صور الاحتفال التي غابت عنها الأولى، وانهالت عليها التعليقات ما بين التهنئة والدعاء لها بالسعادة، وما بين السؤال عن غياب إيمي.

وحظيت حياة الشقيقتين إيمي ودنيا سمير غانم، باهتمام الجمهور في الشهور الأخيرة، وبالتحديد بعد الصدمة الكبيرة التي تعرضتا لها برحيل والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، ورغم المحبة الكبيرة التي أحاطتهما من الجمهور إلا أن هذا لم يمنع أبدا مطاردة الشائعات لهما، واختراق حياتهما الشخصية.

وكان آخر هذه الشائعات، ما تردد حول انفصال الفنان إيمي سمير غانم عن زوجها الفنان حسن الرداد، وحرص الثنائي على نفي الشائعة بطريقتهما الخاصة.