أشرف زكي يتوعد منتحل شخصيته.. ويوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 17:46

أشرف زكي يتوعد منتحل شخصيته.. ويوجه رسالة

avatar نسرين الرشيدي

أعرب نقيب المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف زكي، عن غضبه الشديد من بعض الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإطلاقهم العديد من التصريحات والتحدث مع المتابعين بلسانه، وكان آخرهم صفحة تحمل اسمه على موقع ”فيسبوك“.

وقال زكي في تصريح لـ“فوشيا“: ”فوجئت باتصالات عديدة من البعض يستفسر عن تصريحات ومنشورات أقوم بنشرها عبر صفحة على فيسبوك، وكان هذا الأمر غريبا بالنسبة لي لأنه ليس لدي أي علاقة بالصفحة المذكورة، والغريب أنني أصبحت أتعرض لهذا الأمر كثيرا في الفترة الآخيرة من ظهور بعض الصفحات والحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيتي وتنشر أخبارا غير حقيقية، وتطلق التصريحات التي لا علاقة لي بها، وأتصدى بالفعل لبعضها ولكن أتفاجأ بظهور أخرى، لهذا أطلب من الجمهور والأصدقاء عدم الانسياق وراء هذه الصفحات وعدم التعامل معها نهائيا لكونها مزيفة وليس لي علاقة بها، وذلك على أن يتم التعامل مع حساباتي الرسمية والمعروفة فقط“.

وهدد أشرف زكي منتحل شخصيته، قائلا: ”كما أحذر منتحل شخصيتي على مواقع التواصل الاجتماعي من تصرفاته هذه، والكذب على الجمهور من أجل استغلال اسمي في زيادة عدد المتابعين وجمع اللايكات، وسوف أقوم باتخاذ إجراء قانوني وملاحقة هذا الشخص قضائيا، وكل من تسول له نفسه فعل ذلك“.

وكان الفنان أشرف زكي قد احتفل بعيد ميلاده نهاية شهر ديسمبر الماضي، برفقة ابنتيه مايا ومريم، وشقيقته الفنانة ماجدة زكي، وعدد من الفنانين في أحد الأماكن العامة، وغابت عن الاحتفال زوجته الفنانة روجينا بسبب سفرها خارج البلاد، لارتباطها بتصوير عمل فني جديد في دولة الكويت، بينما حرصت على نشر رسالة تهنئة لزوجها عبر صفحتها على ”إنستغرام“ بمناسبة عيد ميلاده.

2022-01-270934170_627688798424144_5857497449814232938_n-1080x564

يذكر أن المحكمة الإدراية كانت قد رفضت الطعن المقدم من الفنانين خالد أبو النجا وعمرو واكد، على قرار شطبهما من نقابة المهن التمثيلية والذي اتخذه النقيب أشرف زكي، لإساءتهما للدولة المصرية.

بينما من المنتظر أيضا، بدء التحقيق مع الفنانة المصرية دينا حسين الأيام المقبلة، في البلاغ المقدم ضدها من نقابة المهن التمثيلية، فيما ورد من إساءات لسمعة الفنانات المصريات والوسط الفني عبر مقطع فيديو لها.