شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني.. وتكشف سبب عدم إعلان حملها
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 17:20

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني.. وتكشف سبب عدم إعلان حملها

avatar تقوى الخطيب

رزقت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين بمولودها الثاني، السبت، كاشفة سبب عدم إعلانها عن الحمل طيلة هذه الفترة.

وشاركت الياسين مقطع فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“، فاجأت به المتابعين، وهي تحمل طفلها داخل المستشفى، كما عبرت عن سعادتها بمولودها الجديد الذي أطلقت عليه اسم ”ضاري“.

وعلقت الفنانة العراقية في الفيديو قائلة: ”مساء الورد أحببت أن اشارككم مفاجأة حلوة هذه السنة الحمدلله رزقت بضاري، ولقد قمت بالسلامة وهو بصحة وعافية والآن أصبحت أم ضاري وجوري، وكنت ارغب في مشاركة هذه الفرحة في العام الجديد ربنا يبارك لي في أبنائي“.

وكتبت على المقطع: ”الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بمولود اسميته ضاري الله يخليه و يجعلة من الذرية الصالحة“.

وعن سبب عدم كشفها للحمل؛ أكدت أنها رغبت بمفاجأة متابعيها ومشاركتهم فرحتها بعد الولادة قائلة: ”لم أقول أنني حامل في الفترة الماضية لكوني أحببت أن أفاجئ الجمهور ويوم ما أولد تشاركوني فرحتي“.

وكانت شهد الياسين قد رزقت بطفلتها الأولى ”جوري“ في شهر ديسمبر 2020 حيث نشرت عبر حسابها على ”سناب شات“ مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه داخل المستشفى وهي تتحضر لولادة طفلتها، وعلقت عليها بدعاء قالت فيه: ”اللهم هون علي كل ألم أشعر به وسهل علي ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا يارب العالمين“.

وكانت شهد قد أعلنت في وقت سابق أنها على استعداد أن تعتزل الفن، إذا طلب منها زوجها ذلك، موضحةً أنه عندما تعرف إليها لم يكن يعلم أنها فنانة، ولم يشاهد أياً من أعمالها، لكنه علم أنها شخصية مشهورة من أهله.

وقالت الياسين، إن زوجها وافق أن تستكمل عملها الفني، خاصة أنها تعمل منذ 21 سنة، ولا يريد أن يهدم ما قدمته، لكن في المقابل والطبيعي أن الزواج واحترامها لزوجها فرض عليها قيوداً باختيار الأدوار.

وأضافت أنها بعد الزواج ترفض التصوير بعد الحادية عشرة مساءً، وتقول هذا الشرط للمنتج قبلها وإذا وافق تقبل بالعمل وإذا رفض تعتذر.

وأشارت الفنانة العراقية الشهيرة إلى أنها، منذ زواجها تعرض على زوجها كل الأعمال التي تقدم لها من المنتجين، وآخرها مسلسل ”يجيب الله المطر“ الذي عرض برمضان الماضي، لافتة إلى أنه على الرغم من أنه دور شرير ولكنه شجعها عليه، لأنه لا يخالف بالنهاية تقاليد المجتمع.