أمل عرفة تنشر صورتها مع ابنتها وتحتفل بعيد ميلادها: القمرة صارت صبية
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 12:31

أمل عرفة تنشر صورتها مع ابنتها وتحتفل بعيد ميلادها: القمرة صارت صبية

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة السورية أمل عرفة بعيد ميلاد ابنتها الصغرى مريم في أجواء من السعادة والبهجة، وحرصت على مشاركة الجمهور فرحتها بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

ودونت عرفة تعليقا على الصورة قالت فيه: ”مريم..وما مريم؟! بيت سرِّي وحضن أماني وصُلح أيامي حتى أني أحارُ بيننا أنا الأمُّ أم هي أمي! 13 سنة يانور القلب“، كما نشرت تعليقا آخر كتبت فيه :“القمرة صارت صبية الله يبعتلك كل الخير يا ماماتي“.

2022-01-screenshot-www.instagram.com-2022.01.08-14_27_13

وتلقت الفنانة العديد من رسائل التهاني والتبركيات من نجوم الفن والمشاهير، متمنين لها ولابنتها عامًا جميلًا، فعلقت الممثلة صباح الجزائري: ”كل عام ومريم بألف خير وتضلي منوره حياتها اموله“، لترد الفنانة أمل: ”ويحفظلك أولادك يا ست الستات“.

فيما كتبت الممثلة إمارات رزق: ”الله يخليلك ياها يارب، أرفقتها بقلوب حب“، وتفاعلت النجمة آمال سعد الدين بالقول: ”حبيبة قلبي مريم كل أيامك أعياد“.

وقالت النجمة ديمة الجندي: “ عقبال المية سنة تفرحوا فيها يا رب“، وكندة علوش أيضًا: ”كل سنة وهي سالمة الله يخليلك ياها ويسعدا يبعتلا أيام حلوة“.

كما انهالت التعليقات من نجوم آخرين ومحبّين لها بين المتابعين على الصورة، فيما اهتمت الفنانة أمل عرفة بالرد على كل تعليقات زملائها وزميلاتها، وتمنت لهم كل الحب والخير والتوفيق والسعادة.

وعلى الصعيد الدرامي، كانت الفنانة أمل عرفة قد شوّقت جمهورها لشخصيتها في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“ والذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة في العاصمة دمشق، حيث ستظهر بالعمل من خلال ”كاراكتر“ خاص يحمل الطابع الكوميدي.

ونشرت عرفة، عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو قصيرا أثناء تصوير أحد مشاهدها بالعمل، حيث ظهرت فيه وهي تخاطب أحد الأشخاص أمامها فقالت: ”يعني على شو الواحد بدو يرقص، على رباعيات الخيام؟ على بنت الجيران سحراني انا عنيا“، وكتبت تعليقا على الفيديو ”مسلسل حوازيق، لشركة أفاميا ومديرها الأستاذ والأخ العزيز فراس الجاجة، إخراج القدير الأستاذ رشاد كوكش“.

وستظهر الفنانة أمل بشخصية ”أم ناريمان“ التي من الواضح أنها شخصية كوميدية بامتياز، انطلاقا من المقطع القصير الذي نشرته، وعلقت عليه أيضا ”شخصية أم ناريمان، ومتعة كوميديا الفارس التي أحبها“.

وتدور أحداث العمل حول قصة عائلة تجبرها الظروف الاقتصادية المتردية لاستئجار غرفة في فندق يسمى ”مزهرية غربة“، ثم تبدأ المغامرات مع كل حلقة جديدة، بجو فكاهي يغلب عليه الطابع الكوميدي.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)