لجين عمران عن مي عمر وزوجها محمد سامي: شخصية عسل عندها زوج ذكي
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 8:02

لجين عمران عن مي عمر وزوجها محمد سامي: شخصية عسل عندها زوج ذكي

avatar سعد يوسف

التقت الإعلامية السعودية لجين عمران بالفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي أثناء تواجدهما في دبي.

ونشرت لجين عمران مقطعا مصورا من اللقاء، حيث تحدثت معهما عن مسلسل ”لؤلؤ“ الذي شاركت في بطولته النجمة مي عمر وحقق نجاحا كبيرا العام الماضي.

وأشادت الإعلامية السعودية بمي عمر التي اعتبرتها فنانة ناجحة ومتفوقة“، وكذلك بالدور الكبير لزوجها الفنان محمد سامي ودعمه لها دائما.

وعلقت على الفيديو بالقول ”في كل الأحوال مي عمر شخصية عسل و فنانة شاطرة و متفوقة ما شاء الله عليها و عندها زوج ذكي داعم لها و في ظهرها دائمًا، الله يحميهم و يسعدهم و يوفقهم …ثنائي ينحب“.

كذلك، طرحت لجين عمران سؤالا على متابعيها عبر إنستغرام، حول العمل المرتقب للنجمة المصرية، إن كانت ستشارك في عمل جديد، أو سيتم إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل ”لؤلؤ“ بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول.

وتدور قصته حول ”لؤلؤ“ الفتاة التي بدأت رحلتها من تحت الصفر وواجهت الصراعات والعرقلات الكثيرة إلى أن حققت نجومية استثنائية

وعلّقت لجين عمرات ”متوقعين جزء ثاني لمسلسل لؤلؤ ؟ أو عمل جديد لـ 2022 ؟“.

بدورها، تركت مي عمر تعليقا على الفيديو الذي نشرته لجين عمران قالت فيه: ”حبيبتي لجين، أنت من أروع وأحلى الأشخاص الذين عرفتهم أحبك“، كما ردت لجين عمران على رسالتها فكتبت: ”أحبك مي والطلعة معاكم لها طعم ثاني سعيدة بصداقتك“.

وتمكن مسلسل ”لؤلؤ“ طيلة فترة عرضه من أن يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون من الأعلى مشاهدة عبر مختلف المنصات، كما حصل جميع أبطاله على إشادات واسعة من المتابعين على السوشال ميديا خصوصا أبطاله مي عمر والفنان أحمد زاهر ومواطنه إداوارد.

وكانت مي عمر لفتت الأنظار في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعدما نشرت عدة صور لها من زيارتها لمعرض ”أنا عربية“ ضمن موسم الرياض 2021.

وعلقت على الصور بالقول:“ أتشرف بزياره معرض (أنا عربية) بالمملكة العربية السعودية، أضخم منصة تجمع المبدعين العرب بموسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفية“.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)