طلال باسم يعلن خطوبته على جود عزيز
مشاهير أخبار المشاهير
08 يناير 2022 1:45

طلال باسم يعلن خطوبته على جود عزيز

avatar تقوى الخطيب

أعلن الفنان الكويتي طلال باسم، نجل المنتج الكويتي باسم عبد الأمير، خطوبته من الفاشينيستا السعودية جود عزيز، الجمعة.

وأقام الثنائي حفل خطوبة اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة.

وشارك باسم عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورة ظهرت بها يدا العروسين، لحظة ارتداء ذبل الخطوبة التي لم يكشف الثنائي أي تفاصيل عنها حتى الآن، و كتب معلقا: ”الحمدلله يا رب“. كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: ”نحن الآن“.

2022-01-IMG_3655

وفي خطوة مشوقة نشر باسم وخطيبته جود عزيز أكثر من صورة عبر حساباتهما على ”إنستغرام“ قبل إشهار الخطوبة، في تلميح إلى احتفالهما القريب، حيث كتب الثنائي تعليقا على الصور: ”شيء جديد يحدث الآن“.

ويبدو أن خطوبة الثنائي قد تمت بالفعل في وقت سابق وكانا لا يرغبان في الكشف عن أي تفاصيل سابقا، لكن ما نشره النجم الشاب طلال باسم من صور جديدة لخطوبته تشير إلى أن الاحتفال بالخطوبة قد أقيم الجمعة الـ 7 من يناير 2022.

وكانت جود عزيز قامت أيضا بنشر فيديو قصير يجمعها مع طلال باسم والذي كان في شهر يوليو 2021، وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما، فكتبت تعليقا على الفيديو: ”أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021“.

وكان الظهور المتكرر لكل من جود عزيز برفقة طلال باسم قد أثار فضول المتابعين في الآونة الأخيرة لمعرفة طبيعة العلاقة التي تربطهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة كل من جود و طلال، برغم عدم الإعلان عنها في وقت سابق.

وجود عزيز هي فنانة ومودل سعودية، ظهرت للمرة الأولى في المسلسل الشهير “العاصوف” إلى جانب يعقوب الفرحان وناصر القصبي، إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت عام 1994 في محافظة الخرج، وحققت شهرة واسعة في دول الخليج والسعودية على وجه الخصوص.

أما طلال باسم عبد الأمير؛ فهو يعتبر من العائلات الفنية، من مواليد دولة الكويت، ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 2000، والده هو المنتج باسم عبد الأمير، حيث بدأت مسيرة طلال في عالم الفن سنة 2008، ولديه الكثير من الأعمال الفنية المعروفة، وعمه هو الممثل المشهور فهد باسم.

وكان الفنان طلال باسم قد أعلن مؤخرا عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل ”سنوات الجريش“، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كل من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان،والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة بها أحداث كثيرة مشوقة.