شام الذهبي تكشف "الحقيقة والسّر وراء كل المحن"
مشاهير أخبار المشاهير
07 يناير 2022 19:08

شام الذهبي تكشف "الحقيقة والسّر وراء كل المحن"

avatar مصطفى الحاج

أعربت شام الذهبي الابنة الكبرى للنجمة السورية أصالة نصري، عن فخرها بوالدتها وشدة تأثرها بشخصيتها وطريقة تعاملها مع المحن الصعبة، من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“.

ونشرت شام الذهبي صورة لوالدتها، وعلقت عليها: ”إنتِ كل شي حلو بهالدنيا.. كل ما بكبر و بشوف من هالدنيا أشكال و ألوان… كل ما بقدّر كل تفاصيلك العظيمة.. الأصالة عنوان قلبك و روحك النقي اللي قدرتي بجهد خارق تحافظي عليه مهما الدنيا ورجتك من سوء، دائماً بتشوفي الخير و ايمانك بالله مش بس كلام هو الحقيقة والسّر وراء كل محنك و طلوعك منها أقوى و أجمل و أنقى“.

وتابعت ابنة النجمة السّورية: ”أنا اليوم حابة احكي عن تربيتك الي، اللي كانت جزء كبير منها شخصيتك قدامي الطموحة، الحنونة، المحبة، المسامحة.. عمري ماشفت غير ست اصيلة و نقية من جوا، دائما بتقومين و بتبهريني بكم الصفاء والمحبة اللي بتشكل كل تفاصيلك“.

واختتمت شام الذهبي رسالتها لوالدتها قائلة: ”أنا بفتخر اني كون بس بنت اصالة.. وبعمل جهدي والله دائما يقدرني اني اكون مستحقة لهذا اللقب! بنت اصالة و بفتخر“.

وحصدت رسالة شام الذهبي لوالدتها تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، الذين أثنوا على حرصها المستمر لدعم والدتها بشتى الطرق، والوقوف إلى جانبها في جميع الأوقات.

واعتبر الجمهور أن كلام شام الذهبي جاء بعد حالة الفرح والحبّ التي تعيشها والدتها النجمة أصالة نصري، بسبب زواجها الأخير من فائق حسن، وذلك بعد معاناة طويلة سابقاً من تبعات انفصال الفنانة السّورية عن زوجها السابق المخرج طارق العريان.

من جانب آخر، تقضي أصالة نصري إجازتها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في العاصمة الفرنسية باريس، ولفت الثنائي الأنظار إليهما بعد أن نشرت الفنانة السّورية صورة جديدة لها برفقة زوجها وهما يستقلان الدراجة النارية ويرتديان الخوذة الواقية، وعلقت عليها النجمة السّورية من خلال خاصية الـ ”ستوري“ على ”إنستغرام“: ”معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة“.

2022-01-322049

على الصعيد الفني، طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، أغنيتها الجديدة ”أنا دخيل الله“، من ألبومها الخليجي ”لا تشك للناس“، من كلمات سعود البابطين، ألحان طلال، وتوزيع ميسم علاء الدين، والفيديو كليب من إخراج أحمد الدوغجي.