أصالة ترد على تحدي شيرين لها بالظهور حليقة الرأس
مشاهير أخبار المشاهير
07 يناير 2022 18:15

أصالة ترد على تحدي شيرين لها بالظهور حليقة الرأس

avatar مصطفى الحاج

ردت الفنانة السّورية أصالة على تحدي زميلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بالظهور حليقة الرأس على غرار ما فعلته في حفلها بمدينة أبو ظبي الذي أقامته نهاية العام الماضي.

وقالت أصالة: ”أنا قصيت أكتر شي بقدر قصة قصير، أكتر من هيك، تحدتني عالفاضي، ما رح قص شعري، هي أجرأ، هي أشطر“.

يأتي ذلك بعد ظهور شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح دون شعر، وقالت بطريقة عفوية، ممازحة صديقتها النجمة السّورية: ”أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده“.

وعلى هامش حفل ”ليلة التريو“ الذي أقيم في رأس السنة في مدينة الرياض، عبرت أصالة عن سعادتها بسنة 2021، وقالت: ”إن شاء الله هالسنة تكون متل اللي قبلها، كانت سنة عظيمة فيها بداية جديدة، وحياة جديدة، حلم وتحقق بإرتباطي بفائق، ارتباطي بشخص عرفته على المستوى الشخصي لسنين طويلة، وكنت مبهورة بصفاته، والحمد الله تحولت هالعلاقة من صداقة، لحب، لزواج“.

وعن زواجها من مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، قالت النجمة السورية: ”ماجد من أرقى الأشخاص اللي تعرفت عليهم بالحياة عموماً، وماجد وفائق توأم، كتير شبه بعض بالأخلاقيات والالتزام والتهذيب والتعامل الراقي… ماجد بحترم هالعلاقة.. وصرنا أهل“.

يشار إلى أن أصالة نصري، تقضي إجازتها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في العاصمة الفرنسية باريس، وخطف الثنائي الأنظار إليهما بأحدث صورهما في العام الجديد، وهما يستقلان الدراجة النارية ويرتديان الخوذة الواقية، وعلقت عليها النجمة السّورية: ”معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة“.

وتحرص أصالة على استعراض عشقها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، في أغلب المناسبات، والأماكن التي تتواجد فيها معه، في وقت يبادلها هو الآخر الشعور والطريقة نفسها، وكأن الثنائي يعيشان أول حالة حب حقيقية في حياتهما.

على الصعيد الفني، طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، أغنيتها الجديدة ”أنا دخيل الله“، من ألبومها الخليجي ”لا تشك للناس“، من كلمات سعود البابطين، ألحان طلال، وتوزيع ميسم علاء الدين، والفيديو كليب من إخراج أحمد الدوغجي.

وعلقت أصالة على الأغنية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: ”قريباً سأكمل هذه الصورة بألبوم صغير فيه كل الفن والإبداع، استمتعوا مبدئيّاً بهذا الجمال، كلام ولحن وتوزيع وأعتقد غناء، مقطع صغير والأغنية ”أنا دخيل الله“ ضمن الألبوم الصغير ”لا تشكُ للنّاس“. عيشوها وقولوا لي كم أحببتوها“.