أبو فلة سيحبس نفسه في غرفة زجاجية لجمع 10 ملايين دولار
مشاهير أخبار المشاهير
07 يناير 2022 13:52

أبو فلة سيحبس نفسه في غرفة زجاجية لجمع 10 ملايين دولار

avatar سعد يوسف

أطلق اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن سليمان الملقب بـ“أبو فلة“ حملة خيرية جديدة بعنوان ”أجمل شتاء في العالم“ بالتعاون مع الشيخ محمد بن راشد، رئيس مجلس الوزراء نائب رئيس الدولة في الإمارات، حاكم دبي، ومنظمة UNHCR العالمية والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام.

وقال أبو فله ذو الأصول الصومالية إن حملة ”أجمل شتاء في العالم“ هدفها توفير الدفء من البرد لأكثر من 100 ألف عائلة عربية وإفريقية، كما أن الحملة تحاول جمع 10 ملايين دولار سيتم تخصيصها لخدمة أكثر من 300 ألف شخص.

وكشف اليوتيوبر أنه سيحبس نفسه اليوم الجمعة في غرفة زجاجية ولن يغادرها حتى يجمع المبلغ المطلوب بواقع 10 ملايين دولار في وسط مدينة دبي، لدعم الشعوب التي تعاني من ظروف صعبة جراء برد الشتاء ومساندة اللاجئين.

وستكون تلك الغرفة الزجاجية في منطقة ”برج بلازا“ في محيط برج خليفة، ليبث من هناك المحتوى الخاص بالمبادرة على قناته في ”يوتيوب“ في بث حي يستمر حتى اكتمال جمع المبلغ المطلوب.

وتصدر حسن سلمان، أحد أبرز صناع المحتوى المتخصص بالألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية قائمة صُنّاع المحتوى العرب الأنجح على ”يوتيوب“ عام 2021، بعدما حصد أكثر من 22 مليون مشترك، حيث زادت الأعمال الخيرية، التي نشر بعض تفاصيلها، من شعبيته الكبيرة.

وأطلق النجم سلسلة من حملات التبرع، آخرها جمع مبلغ مليون دولار أمريكي لمصلحة اللاجئين والنازحين السوريين، بالتعاون مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، خلال بث مباشر استمر 28 ساعة.

2022-01-250353193_120918280348084_1934278560029513100_n

يذكر أن أبو فله نقل محل إقامته مؤخراً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ووعد متابعيه بمفاجآت قادمة، وعلى ما يبدو أن صاحب الـ 23 عامًا، سيكون الأكثر بحثاً ابتدءا من اليوم.

وكان اليوتيوبر الشهير تحدث قبل أيام قليلة عن الكثير من الأمور الخاصة في حياته، من طفولته ومهمته في اليوتيوب وسفره؛ فبدأ حديثه بأن تواجده في دبي يُعد الأول له خارج بلاده حيث لم تساعده ظروفه المادية على ذلك في وقت ما، مشيرا إلى أنه قبل عام من الآن لم يكن يملك الكثير من المال.

وعن طفولته، قال إنه لطالما تحدث عن طفولته في المقاطع التي ينشرها عبر قناته، مضيفا أنه كان مجتهدا في دراسته وعلامته كانت عالية دائما، وهو السبب الذي جعل والده يحبه كثيرا ويصفه بالذكي، لكن رغم علاماته العالية ورغبته بأن يدرس في الخارج إلا أنه لم يحقق ذلك بسبب ظروف عائلته المادية.