ملامح الحمل تظهر بوضوح على زوجة كيفانش تاتليتوغ (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
07 يناير 2022 9:55

ملامح الحمل تظهر بوضوح على زوجة كيفانش تاتليتوغ (صور)

avatar أروى الزعبي

نشرت مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر زوجة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مجموعةً من الصور التي تجمعهما بأصدقائهما، أثناء تواجدهما في مقهى صديقهما الممثل كيفانش كاسابالي، معلقةً عليها بالقول: ”يوم كامل وبالطبع قهوة لذيذة“.

وأظهرت الصور العديد من التفاصيل، كان أهمها علامات الحمل على باشاك ذات الـ 44 عاماً، الحامل في شهرها الرابع، حيث بدا بطنها بارزا أثناء وقوفها خلف إحدى صديقاتها.

2022-01-BeFunky-collage0912312309

وعلى الرغم من مشاركة المصممة الكثير من الصور لها عبر حسابها في إنستغرام خلال الفترة الماضية، إلا أن هذه هي الصورة الأولى التي تظهر فيها ملامح حملها بشكلٍ واضح.

وكان النجم التركي قد أعلن عن حمل زوجته في طفلهما الأول بعد 5 سنوات من زواجهما، وذلك خلال إجابته عن سؤال لأحد الصحفيين قبل نحو شهرين، مؤكدا على أنه يشعر بسعادة عارمة بسبب انتظار طفله الأول.

فيما أكدت مصادر مقربة من الزوجين أن الثنائي ينتظران مولودًا ذكرًا، وأن والدة كيفانش سعيدة جدًا بحمل زوجة ابنها، وأنها قالت إن الله  استجاب لدعواتها.

يُذكر أن علاقة كيفانش وزوجته باشاك، بدأت في كواليس تصوير مسلسل ”العشق الممنوع“ الذي قدم خلاله الفنان التركي دور البطولة، وكانت باشاك مسؤولة عن تصميم وتنسيق أزياء الممثلين في العمل، لتأخذ بعدها قصة حبهما منحًى أكثر جدية، حتى كللت بزواجهما عام 2016.

فيما قالت بعض الصحف التركية أن والدة كيفانش عارضت زواجه لأن باشاك تكبر ابنها عمرا كما سبق لها الزواج، ولم تظهر الأم نتيجةً لذلك في حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في باريس.

وعلى صعيد انتظار الزوجين لطفلهما الأول، كانت الأخبار قد أشارت إلى أن هناك عروضًا تقدمت للمولود المنتظر بمبالغ كبيرة، للقيام بإعلانات حفاضات للأطفال، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن الزوجين قررا ولادة طفلهما الأول في أمريكا.

الممثل التركي نفى الأخيار المتداولة، وأكد رفضه مشاركة طفله المنتظر في إعلانات الحفاضات وأخرى خاصة بغذاء الأطفال حديثي الولادة، كما أشار  إلى أن ما يُشاع حول تخطيطه للسفر إلى أمريكا لولادة طفله هناك ما هو إلا كذبة، وأن ولادة طفله ستتم في تركيا.