شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يهاجم وائل بعد رسالته عن الفنانة
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 18:19

شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يهاجم وائل بعد رسالته عن الفنانة

avatar تقوى الخطيب

لم تهدأ الخلافات بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل لغاية الآن، ليدخل شقيقهما الأكبر شريف الذي مدحته الفنانة المصرية بوقوفه لجانبها في محنة مرضها ليهاجم وائل عن ما بدر منه من تصريح أحدث الجدل بين الجمهور.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص في ”فيسبوك“ : ”بيعدي عليا أيام بنام فيها من غير عشاء، وأيام تانية بنام فيها ما بكلش غير فول وطعمية، لكن عمري ما طلبت جنيه من أختي ياسمين عبدالعزيز، ولما بامر بأزمة مالية باكلم أصحابي مش أهلي“.

هذا التصريح استفز شقيقه الأكبر شريف فرد قائلا : ”نفسي والله العظيم أرد عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك… بجد ربنا يهديك“.

2022-01-122188

وليست هذه هي المرة الأولى التي يثير بها وائل الجدل حول علاقته بشقيقته؛ إذ علق بعد حلول ياسمين هي وزوجها أحمد العوضي ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج ”معكم“ عندما علّق على عدم ذكر اسمه في الحلقة، والتي تعتبر الظهور الأول لها بعد شفائها.

وقال وائل معلقا حينها: ”أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلًا وأنا طول عمري باعمل واجبي كأخ، ولا مستني تقدير، لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين إحنا زي الفل“.

وأضاف: ”بشتغل من 17 سنة وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينّا إلا مؤخرًا، بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهيّ إلّي نزلت بوست باركتلي فيه… غير كده أنا مبسوط بشفاها جدًا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا… أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها، وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي“.

وقبل أيام أوضح وائل أن الخلافات التي وقعت بينه وبين شقيقته خلال الأشهر الماضية ، أدَّت إلى عرقلة مسيرته الفنية، فهو لم يركز على عمله لمدة سنتين ونصف السنة بسبب هذه الخلافات وخاصة بعد مرض شقيقته، وأوضح أنه اتخذ طريقًا بعيدًا عن الفن من أجل جني المالي باعتباره شخصا مسؤولا عن عائلة.

وأضاف أن الأسباب التي عرقلت مسيرته الفنية تعود لخلافاته مع ياسمين، والمخرجين الذين لا يطلبونه في أعمالهم الدرامية أو السينمائية رغم أنه لم يبرز سوى 5 في المائة من قدراته التمثيلية.

من جانبه كان وائل عبدالعزيز قد نشر صورة تجمعه بزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى بعد الهجوم عليهما قبل إعلانهما زواجهما عام 2020، في تصرف سبّب الأزمة العائلية. وعلق قائلا: ”حمدًا لله على السلامة يا عوضي، لا محبة إلا بعد عداوة، وخد بالك من وحش الكون، وعلى الله حكايتنا كلنا“.

2022-01-IMG_3645

وأعلن طي صفحة الخلاف في تصريحات صحافية قال فيها: ”تواصلت أمس مع العوضي تلفونيًا، وحلينا كل ما بيننا، وتحدثنا في التفاصيل ، وأغلقنا هذا الباب نهائيًا“.

وأضاف: ”هما ربنا يكرمهم ويوفقهم في حياتهم، وألاحظ أن ياسمين سعيدة في زواجها، وأكيد طالما سعيدة، فبالتأكيد سبب ذلك هو أحمد العوضي“.