نادين نجيم تقدم وصفتها السحرية للنجاح
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 15:26

نادين نجيم تقدم وصفتها السحرية للنجاح

avatar محمد نصر

قدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لجمهورها، وصفتها الخاصة للنجاح، حيث اعتبرتها وصفة ناجحة ومضمونة في حال تطبيقها.

ونشرت نجيم عبر حسابها الشخصي على ”تويتر“ تغريدة نصحت فيها كل شخص يسعى إلى النجاح، أن يتخلى عن أي كلمة سواء كانت جميلة أو قبيحة وعدم الاهتمام لكلام الناس، وترك كلامهم وراء ظهره كتعبير منها لتجاهل آرائهم فكتبت ”لتتقدم وتنجح ارمي ورا ظهرك كل كلمة بشعة وكمان حلوة“.

كما دعت الفنانة نادين نجيم أن يكون الإنسان ناقدا حقيقيا لنفسه، وهذا ما يؤدي إلى النجاح وبالتالي يبعد الأشخاص الذين يحاولون التأثير سلبيا على حياة أي شخص.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٦_٠٩٢٩٤٠

وكانت نجيم قد أحدثت مؤخرا، تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند لأيام عديدة بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو لابنتها ”هافن“ وهي ترقص، حيث شاركتها برقصتها، وعلقت: ”بس هافن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني“.

أما على الصعيد الفني، فقد شاركت نجيم مؤخرا بمسلسل ”صالون زهرة“ الذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو من بطولة نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين منهم معتصم النهار، لين غرة، علي سكر، رشا بلال، طوني عيسى، زينة مكي، جنيد زين الدين، فادي أبي سمرة، حسين مقدم وغيرهم، تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

وكانت سنة 2021 مليئة بالتكريمات بالنسبة لنادين نجيم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي خلال مهرجان ”الموريكس دور“ وأيضا كرمت في مهرجان ”كابل“ بدورته الثامنة الذي أقيم في دبي وأهدت التكريم إلى بلدها لبنان وزملائها من الوسط الفني.

يشار إلى أن الفنانة نادين نجيم، لم تصرّح عن أي عمل للموسم المقبل؛ إذ قررت الحصول على إجازة من تقديم المسلسلات بعد نجاح ”صالون زهرة“ ، وأطلت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل ”2020“ حيث شاركت فيه إلى جانب كل من قصي خولي، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف، ريموند عازار، فادي أبي سمرا وغيرهم، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر.