وائل رمضان يجتمع بفنان كان يحلم بالتقاط "صورة" معه
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 10:59

وائل رمضان يجتمع بفنان كان يحلم بالتقاط "صورة" معه

avatar محمد نصر

استطاع الفنان وائل رمضان أن يحقق رغبته التي تمناها قبل أكثر من ربع قرن تقريبا، وهي التقاط صورة مع الفنان السوري القدير أسامة الروماني، الذي عاد إلى الوسط الفني بعد غياب سنوات طويلة.

ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على ”فيسبوك“ صورة جمعته بالفنان أسامة الروماني، من كواليس مسلسل ”حوازيق“ إخراج رشاد كوكش، حيث وصفه بالأستاذ الكبير والموهبة النادرة، فقال: ”صورة تمنيتها منذ أكثر من ربع قرن، مع أستاذ كبير وموهبة نادرة“.

وأوضح رمضان، أنه يحب الفنان أسامة الروماني من كل قلبه، وله مكانة خاصة عنده، فبالإضافة إلى خبرته الفنية وموهبته العظيمة، هو أيضا على الصعيد الإنساني والفني لا يتكرر أبدا، كما أنه أستاذ كبير يمكن التعلم منه.

2022-01-IMG_٢٠٢٢٠١٠٦_١١١١٠٤

يشار إلى أن أسامة الروماني، عاد مجددا إلى الدراما السورية، بعد انقطاع دام 23 عاما، وذلك من خلال مسلسل ”وثيقة شرف“ المؤلف من 10 حلقات، والمقرر عرضه في السادس عشر من شهر كانون الثاني الجاري، والعمل من بطولة كل من سلوم حداد، وأمل عرفة، وسوزان نجم الدين، ونظلي الرواس، ومهيار خضور، وفاتح سلمان، وهافال حمدي، ومصطفى سعد الدين وغيرهم، إخراج باسم السلكا.

وكان الروماني حاضرا في المؤتمر الصحفي لمسلسل ”وثيقة شرف“ الذي أقيم قبل مدة قصيرة في فندق ”الفور سيزونز“ بدمشق، وألقى خلاله كلمة فسر فيها سبب غيابه بانشغاله بعمله الإداري في مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك بالكويت كمشرف ومدير للمشاريع، لأكثر من 40 عاما، إلى أن قرر مؤخرًا التقاعد والعودة إلى بلاده.

ويجسد الروماني في مسلسل ”وثيقة شرف“، شخصية الروائي ”ممدوح“ التي ستساهم روايته ”فيكتوريا“ عن فتاة مختطفة تحولت إلى فتاة ليل ”تؤدي دورها سوزان نجم الدين“ في تصعيد خطوط الأحداث، وستغير أيضا من حياة الشاب الذي يعمل لديه على طباعتها.

وعرض خلال المؤتمر، البرومو التشويقي للعمل للمرة الأولى، وظهر أحد المشاهد التي تجمع الروماني مع سوزان نجم الدين ”تخلع فكتوريا ملابسها أمام ممدوح“ بمشهد مؤثر، فبعد انتهاء هذه اللقطة مازح الروماني الحضور فقال ”كنت متوقع هالمشهد يساوي ضجة الي، لكن صار العكس أخدت سوزان الأضواء“.

أما وائل رمضان، فيصور حاليا مشاهده في مسلسل ”حوازيق“ بطولة ”سلمى المصري، أمل عرفة، وائل زيدان، روبين عيسى، زينة بارافي“ وغيرهم.