منة شلبي بإطلالة خضراء من غوتشي..كم تكلفتها؟
منة شلبي بإطلالة خضراء من غوتشي..كم تكلفتها؟منة شلبي بإطلالة خضراء من غوتشي..كم تكلفتها؟

منة شلبي بإطلالة خضراء من غوتشي..كم تكلفتها؟

شاركت النجمة المصرية منّة شلبي مجموعةً من الصور لها عبر حسابها على إنستغرام، من ظهورها الأخير خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم "الجريمة" والذي هو من بطولتها وبطولة النجمين أحمد عز وماجد الكدواني.
ويبدو أن النجمة المصرية اختارت أن تطل بإطلالة بسيطة آمنة لعرضٍ كهذا بحيث لا تتعرض إلى أي انتقادات وبالوقت نفسه تظهر برقي، وهو ما أكده الجمهور الذي أشاد باختيارها.


وأطلت منّة شلبي ببدلةٍ باللون الأخضر من دار أزياء "غوتشي"، يصل ثمن الجاكيت فيها إلى 3270 دولارا في حين يبلغ ثمن البنطلون 1440 دولارا، ما مجموعه 4710 دولارات.
وأكملت منّة إطلالتها بأقراط بسيطة وخاتم، جميعها جاءت باللون نفسه تاركة شعرها الناعم ينسدل على كتفها، مع رفعة من الأمام. وحملت بيدها حقيبة سوداء ناعمة.


ويمكن القول أن مسيرة منة شلبي الفنية تشهد نشاطا كبيرا مؤخرا؛ إذ يُعرض لها حاليا فيلمان، حيث إن فيلم "الجريمة" يعد العمل الثاني الذي سيُعرض لها في السينمات إضافةً لفيلم "من أجل زيكو" والذي حظيت أغنيته "الغزالة رايقة" بانتشارٍ واسع.
وتدور أحداث فيلم "الجريمة" حول مجرم مصاب بمرض نفسي، يودع في إحدى المصحات، وهناك تكتشف جهات التحقيق تورطه في جرائم عديدة بالاتفاق مع شخصيات هامة، إلا أن الأحداث تتشابك بهروب المجرم.
ويشهد الفيلم عودة أحمد عز ومنة شلبي للعمل معا بعد 11 عاما من تقديمهما فيلم "بدل فاقد" عام 2009.
بينما تدور أحداث فيلم "من أجل زيكو" حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تنقلب حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "أذكى طفل في مصر"، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق في مشوار مليء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة.
وقبلها بأشهر قليلة عرض لمنة شلبي فيلم "النمس والأنس" الذي انطلق في دور العرض يوم الـ 4 من أغسطس/ آب الماضي، والعمل من بطولة محمد هنيدي.
تدور أحداث "النمس والأنس" حول شخصية تحسين الشبراوي الذي يجسده محمد هنيدي، وهو موظف يعمل في بيت رعب في إحدى مدن الملاهي، ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية بعد أن يرتبط عاطفيا بـ منة شلبي، وهي من الجن من عائلة النمس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com