الغموض يلف وفاة النجمة الكورية كيم مي سو عن 29 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 8:33

الغموض يلف وفاة النجمة الكورية كيم مي سو عن 29 عاما

avatar سعد يوسف

توفيت يوم أمس الأربعاء، الممثلة الكورية الجنوبية، كيم مي سو، عن عمر ناهز الـ 29 عاما، وفق ما أعلنت وكالة ”لاندسكيب إنترتينمنت“ التي تدير أعمال بطلة المسلسل الشهير ”Snowdrop“.

ولا يزال الغموض يسيطر على وفاة النجمة الكورية الجنوبية، لا سيما وأن إعلان وفاتها جاء بشكل مفاجئ؛ إذ اكتفت الوكالة التي تدير أعمالها بالإعلان، قائلة إنها توفيت ”فجأة“.

وأضافت الوكالة في بيان تناقلته وسائل الإعلام الدولية، خلال الساعات القليلة الماضية، ”تركتنا كيم فجأة في الخامس من يناير“.

وطلبت الوكالة في بيانها عدم إطلاق التكهنات أو الشائعات حول وفاتها احتراما لمشاعر أسرتها، والتي تمر بوقت حزين للغاية، قائلة ”يرجى الامتناع عن تداول الشائعات أو التكهنات حتى تتمكن أسرة الفقيدة من الحداد بسلام“.

وكشفت الوكالة أن رحيل مي- سو المفاجئ، ترك حزنا عميقا لدى أسرتها، مشيرة إلى أن تشييع الجنازة سيجري بشكل خاص وعائلي بعيدا عن الأضواء.

2022-01-rs_1024x759-220105074230-1024-Kim-Mi-soo-Obit9

وبعد الإعلان عن وفاة (مي سو Mi-soo)، حرص جمهورها على التعبير عن حزنه، وتقديم تعازيه على وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ غرد أحد  رواد تويتر، قائلا: ”ستبقى في الأذهان دائمًا وستفتقد كثيرًا“، بينما كتب شخص آخر: ”كيم مي سو، أحبك كثيرًا“.

وقال ثالث: ”خسر العالم الكوري عملاقًا صاعدًا في التمثيل. اشتهرت بمسلسل Snowdrop وكانت على بُعد 75 يومًا من بلوغ سن الثلاثين“.

2022-01-kim-mi-soo-3

وأعلن معجب آخر عن ”أعمق تعازيه“ لعائلة مي سو، مشيرا إلى ”الصدمة“ التي شعر بها بسبب رحيلها المفاجئ، متمنيا أن تكون ”في مكان أفضل.. ارقد بسلام يا ملاك“.

وبحسب مجلة ”بيبول“، فإن مي سو كان لها دور كبير في مسلسل ”Snowdrop“، من إنتاج JTBC Studios و Drama House، ويبث على شبكة JTBC الكورية الجنوبية.

وشاركت مي سو أيضا في عدة أعمال أخرى في مسيرتها الفنية ومنها المسلسل التلفزيوني Into the Ring و Hi Bye  Mama، بالإضافة إلى فيلم Kyungmi’s World and Memories في العام 2019.