"أيوب" لا يرغب بالعمل مجددا مع عابد فهد بعد "شتي يا بيروت" (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 8:17

"أيوب" لا يرغب بالعمل مجددا مع عابد فهد بعد "شتي يا بيروت" (فيديو)

avatar محمد نصر

شارك الفنان السوري عابد فهد، فيديو طريفا نشره مخرج مسلسل ”شتي يا بيروت“ عبر خاصية الستوري في حسابه الخاص على ”إنستغرام“ وذلك بعد انتهاء تصوير مشاهد الطفل حسن مرعي، الذي يعاني من متلازمة داون، ويقدم في العمل شخصية ”أيوب“ ابن ”أبو العز- عابد فهد“.

ووجه عابد فهد سؤالا للطفل حسن ضمن الفيديو، إن كان يرغب بتصوير مسلسل آخر معه، أم لن يقبل العمل مرة أخرى في هذا المجال؟ ليكون جواب حسن ”لا وحدة وخلص“، وعلق فهد على هذه الفيديوهات التي شاركها: ”وحدة وخلص، الحمدالله حاج بكفي“.

وشكلت ثنائية عابد فهد وحسن مرعي حالة استثنائية في الأعمال الدرامية؛ إذ تحدث فهد في وقت سابق عن تجربته مع الطفل حسن باعتباره من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووصف هذه التجربة في أحد لقاءاته بالممتعة والجميلة، وقال: ”كان أيوب يدخل البهجة والسرور في كل مرة يدخل فيها إلى موقع التصوير“.وأضاف فهد أنه كان حريصا على أن يظهر مسلسل ”شتي يا بيروت“ بالصورة المثلى، وخصوصا المشاهد التي تجمعه بشخصية ”أيوب“، الذي كان يجد صعوبة ببعض المشاهد وهذا ما جعلها تأخذ وقتا طويلا خلال التصوير.

ومن الواضح أن علاقة عابد فهد بحسن جيدة جدا؛ إذ نشر مقطع فيديو لحسن بمناسبة عيد الميلاد وهو يغني ويعزف على الكمان، ويوجه رسالة معايدة لعابد فهد وعدد من نجوم العمل، مما يدل على انسجام الطفل مرعي مع فريق العمل ومحبته لهم.

وكان فهد، قد أشاد بوالدة الطفل حسن مرعي، ووصفها بالمثقفة والواعية لإدراكها أهمية تجربة التمثيل لطفلها التي ستزيد نسبة الوعي والمفردات الجديدة لحسن.

وأعرب نجوم مسلسل ”شتي يا بيروت“ عن سعادتهم بتواجد حسن معهم في التصوير، من خلال فيديو انتشر منذ مدة يظهر فيه إيهاب شعبان واليسا زغيب وفادي أبي سمرة يصفونه بأنه طفل قريب للقلب، ويسعدهم خلال تواجده معهم في التصوير.

View this post on Instagram

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

ومسلسل ”شتي يا بيروت“ يعرض حاليا عبر منصة ”شاهد“ الإلكترونية“ وهو بطولة كل من إيهاب شعبان، رامز الأسود، لين غرة، إليسا زغيب، زينة مكي، أمانة والي، عبدو شاهين، فادي أبي سمرة، وديمة بياعة التي حلت ضيفة خلال الحلقة الأولى وغيرهم، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي السمعان.