كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون يستمتعان بأشعة الشمس في "الباهاما" (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
06 يناير 2022 7:01

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون يستمتعان بأشعة الشمس في "الباهاما" (صور)

avatar نديم كعوش

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان وحبيبها الجديد الممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون وهما يستمتعان بأشعة الشمس أمس الأربعاء في جزر الباهاما التي سافرا إليها مطلع الأسبوع الجاري لقضاء عطلة فيها.

وهرع المصورون الصحفيون الذين كانوا بانتظار وصول الثنائي لالتقاط صور لهما وهما يسيران على رصيف الميناء فور نزولهما من قارب.

2022-01-pete-kim-06

وبحسب موقع ”Page Six“ الأمريكي المختص بأخبار المشاهير ارتدت كارداشيان (41 عاما) زيًا أسود بالكامل يتضمن بلوزة سوداء متدلية وجينزا فضفاضا ممزوجا بظلال متطابقة، فيما شوهد ديفيدسون (28 عاما) وهو يرتدي سترة زرقاء داكنة مع شورت كريمي اللون وأكمل إطلالته بحقيبة ظهر سوداء من ”لويس فويتون“ وصندل.

2022-01-pete-kim-12

وقال الموقع: ”لم يُقم الزوجان اللذان ابتسم أحدهما للآخر أثناء مشيهما بإمساك أيدي بعضهما أو  القيام بأي حركات رومانسية أخرى إلا أنهما بدوا وهما ملتصقان بجانب بعضهما البعض أثناء شق طريقهما بعيدًا عن الماء“.

ولفت الموقع إلى أن عطلة كارداشيان وديفيدسون الاستوائية، التي انطلقت يوم الاثنين، تمثل أول رحلة خارجية لهما معًا في حين سافر الممثل الكوميدي سابقا لزيارة والدة كارداشيان في كاليفورنيا وردت حبيبته الجميلة بالسفر الى مسقط رأسه في جزيرة ستاتين.

2022-01-pete-kim-10

وتأتي عطلة الثنائي في جزر الباهاما بعد أن احتفلا بعيد رأس السنة الجديدة بعيدًا عن بعضهما البعض؛ إذ قضت كارداشيان العطلة مع عائلتها في لوس أنجلوس، في حين شارك ديفيدسون مناسبة العام الجديد إلى جانب المغنية والممثلة مايلي سايرس في تقديم برنامج تلفزيوني تم تصويره في مدينة ميامي الأمريكية.

2022-01-pete-kim-04

وقال الموقع: ”أيضًا في ميامي خلال عطلة نهاية الأسبوع كان هناك زوج كارداشيان المنفصل مغني الراب كانييه ويست، الذي قضى وقتًا طويلًا مع صديقته الجديدة الممثلة الإيطالية-الأمريكية جوليا فوكس“.

وأضاف: ”وبينما كانت كارداشيان ودافيدسون يتمتعان بالأمواج في منطقة البحر الكاريبي، التقت فوكس (31 عامًا)، مع مغني الراب (44 عامًا) في فندقه بمدينة نيويورك حيث استمتعا بموعد عشاء معا“.

وفي العام الماضي تقدمت كارداشيان بطلب للمحكمة للطلاق من ويست الذي أنجبت منه 4 أطفال في حين ناشدها مغني الراب الذي غيّر اسمه إلى ”يي“ العودة إليه من أجل الأطفال.