محامي ياسمين عزت يطلب منع سفر أحمد فلوكس لاحتمالية هروبه
مشاهير أخبار المشاهير
05 يناير 2022 22:11

محامي ياسمين عزت يطلب منع سفر أحمد فلوكس لاحتمالية هروبه

avatar مؤمن نصر

علق محامي لاعبة وكابتن منتخب مصر لكرة السلة سابقا ياسمين عزت، الدكتور أحمد الجندي، على الحكم الذي صدر، الأربعاء، من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بحبس النجم المصري أحمد فلوكس لمدة عامين ودفعه لكفالة تقدر بـ 3200 دولار، بخلاف غرامة تتجاوز الـ 12 ألف دولار.

وصرح المحامي أحمد الجندي لـ“فوشيا“ قائلا: ”الحكم الذي صدر ضد أحمد فلوكس هو حكم نهائي واجب النفاذ فورًا، وهو فوض كل مراحل التقاضي وليس أمامه إلا أن يقوم بعمل نقض وهو لا يوقف التنفيذ، بمعنى أنه لابد أن يحبس أولًا وإلا سيرفض النقض المقدم للمحكمة“.

وعن ما تردد عن قدرة الفنان أحمد فلوكس في دفع كفالة قدرها 320 دولارا لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا قال ”الجندي“: ”هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد في القانون، وسيتم تنفيذ الحكم خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أننا تقدمنا أيضًا إلى السيد النائب العام المصري بطلب لمنعه من السفر خارج مصر، لأنه من الوارد أن يسافر خارج مصر بعد صدور هذا الحكم حتى لا يقوم بتنفيذه، وحتى لو حاول الهروب خارج مصر لن يسقط ذلك الحكم، بل إنه سيتم إلقاء القبض علية بمجرد عودته إلى أرض الوطن“.

2022-01-432

وأضاف: ”هناك عدة قضايا أخرى مرفوعة من موكلتي ياسمين عزت ضد الفنان أحمد فلوكس ولكن حتى الآن لم تصل إلى الأحكام النهائية، وكل القضايا عبارة عن سب وقذف وتهديد بالإيذاء والتعرض للحياة الشخصية وحرمة البيوت والمنازل“.

وفي النهاية علق المحامي أحمد الجندي على الحكم الذي صدر لصالح موكلته قائلا: ”نرفع القبعة للقضاء المصري الشامخ؛ لأن هذا الحكم يثبت للجميع أنه لا يوجد أحد فوق القانون وأن الكل سواء أمام القضاء، وأن أي أحد يريد أن يأخذ حقه لابد أن يتجة إلى العدالة والقانون، كما أن هذا الحكم هو رسالة واضحة لأي شخص تسول له نفسه التعرض لأي امرأة أو حرمة حياة خاصة“.

وتعتبر هذة ليست الواقعة الأولى التي يدخل فيها أحمد فلوكس إلى ساحات المحاكم، بل دخل في قضايا من قبل مع طليقته المغربية رابيا، وقضية أخرى في واقعة تشاجر مع ضابط شرطة برتبة رائد، وأخرى مع الملحن الموسيقي محمد رحيم.