ندى كامل تستعرض رشاقتها.. ومتابعون يتهمونها بتخطي الحدود بجرأتها
ندى كامل تستعرض رشاقتها.. ومتابعون يتهمونها بتخطي الحدود بجرأتهاندى كامل تستعرض رشاقتها.. ومتابعون يتهمونها بتخطي الحدود بجرأتها

ندى كامل تستعرض رشاقتها.. ومتابعون يتهمونها بتخطي الحدود بجرأتها

يبدو أن سيدة الأعمال المصرية ندى كامل، طليقة أحمد الفيشاوي، تريد مواصلة الجدل حتى بعد انفصالها عن زوجها مؤخرًا، ولا تريد أن تخفت الأضواء عنها، وذلك بعد أن شاركت المتابعين بفترة تدريبها في صالة الألعاب الرياضية.
وسلطت الكامل الضوء على الليونة والرشاقة التي ما تزال تتمتع بها رغم انقطاعها لفترة عن مزاولة هذه الرياضة بسبب انشغالها بالحياة الزوجية وفق متابعين.


وتفاعل متابعون مع هذه الصور والفيديوهات، مشيدين بجمال ندى كامل، مشيرين إلى أنها امرأة قوية استطاعت تجاوز أزمة انفصالها عن أحمد الفيشاوي.
كما لفت أحد المتابعين إلى أن تصرف ندى الكامل هو بمثابة رسالة إلى طليقها لتؤكد من خلالها أنها تستطيع العودة إلى حياتها الطبيعية والتأسيس لمستقبل جديد إلى جانب بناتها ووضع خطط مستقبلية لعملها.


في المقابل؛ انتقد آخرون الجرأة التي ظهرت عليها ندى في الصور، مشيرين إلى أنها تخطت الحدود، فكتب أحدهم: "لا يجوز أن تعاود نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة المستفزة بخاصة أنها أم لثلاث بنات".


وأضاف معلق ثانٍ بأن ندى تخاف أن يخفت بريقها بعد أن كانت حديث الجمهور خلال ظهورها مع أحمد الفيشاوي في المهرجانات، والأجواء الرومانسية على السجادة الحمراء من قبلات أمام الكاميرات، لذلك قررت أن تظهر بملابسها الرياضية الضيقة أمام متابعيها حتى يظل اسمها مترددا على مواقع التواصل.


وكانت ندى كامل قد وجهت رسالة مؤخرًا أعلنت فيها انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك": "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".
وتمنت ندى الكامل السعادة له في حياته، قائلة: "ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا".
كما عادت ندى الكامل وحذفت الصورة التي أعلنت خلالها نبأ الانفصال، وحذفت جميع الصور التي تجمعهما معًا، من حسابها على إنستغرام ، وألغت متابعتها للحساب الرسمي لطليقها أحمد الفيشاوي عبر موقع "إنستغرام" رغم أن الأخير لم يقم بالخطوة ذاتها.
وعلق عمر الفيشاوي شقيق الفنان أحمد الفيشاوي على موضوع الطلاق، مؤكدا أن هناك العديد من الخلافات بينهما، ولا يعرف سببها، لكنه يعرف أن هناك انفصالا حدث بينهما ولم يصل إلى حد الطلاق، مشيرا إلى أن موضوع عودتهما من عدمه لا يعرف عنه شيئا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com